المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

كتب : السيد شحتة

الأحد، 04 أغسطس 2024 09:15 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

يختتم منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني، اليوم الأحد لمواجهة فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويكثف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة فرنسا بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل مواصلة أدائه القوي في البطولة.

مصر ضد فرنسا


 
وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله إلى الدور نصف النهائي بأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بالبطولة المقامة حاليا في باريس.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتم اللجوء لأشواط إضافية استمرت فيها نتيجة التعادل أيضا، حتى تم حسم نتيجة المباراة بركلات الجزاء الترجيحية 5/4.

يأمل البرازيلي ميكالي في تحقيق إنجاز تاريخي عبر قيادة الفراعنة لتخطي فرنسا والتأهل لنهائي أولمبياد باريس للمرة الأولى في التاريخ. 

وحقق منتخب مصر الأولمبي إنجازًا كبيرًأ بعدما تمكن من حجز مقعده في الأدوار الإقصائية بأولمبياد باريس بعد احتلال صدارة المجموعة على حساب نظيره منتخب إسبانيا. 

يطمح منتخب مصر في مواصلة أدائه القوي في أولمبياد باريس عند مواجهة نظيره منتخب فرنسا في المواجهة القوية التي تجمع بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الإثنين بتوقيت القاهرة.