محمد صبري: حسين الشحات لاعب دوري.. وأدعم عودة مصطفى فتحي للزمالك

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 04 أغسطس 2024 12:48 م

shareicon

مشاركه

محمد صبري

محمد صبري

تحدث محمد صبري نجم الزمالك السابق عن مصطفى فتحي لاعب بيراميدز الحالي والذي اكتشفه نجم الزمالك السابق عندما كان فتحي، لاعبا في المنصورة، مشددا على أن اللاعب تأثر بالضغوط خلال فترة تواجده في القلعة البيضاء.

وأشار صبري، خلال تصريحاته عبر برنامج هاتريك الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: " مصطفى فتحي كان من الممكن أن يكون مشروع كبير جدا على طريقة محمد صلاح نجم ليفربول، وكان يستطيع أن يتألق في أوروبا على طريقة صلاح، ولكن لم يكن هناك اهتمام بالمشروع".

وأوضح: " أؤيد فكرة عودة مصطفى فتحي للزمالك وكلاهما سيكون إضافة للآخر، خاصة أن الزمالك يحتاج دعم هجومي خلال انتقالات الصيف المقبلة".  

وعن رأيه في الثنائي أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك وحسين الشحات نجم الأهلي علق صبري قائلا: " زيزو لاعب دولي والشحات لاعب دوري،  لأن حسين الشحات في المباريات الدولية لن يقدم إضافة خاصة أن الثلاثي الذي يلعب تحت رأس الحربة أصبح مطالبا بأدوار أكبر ولابد من امتلاكهم للسرعة والقوة والقدرة على تسجيل الأهداف وتأثير حسين الشحات مع المنتخب سيكون أقل من تأثيره في الأهلي".

واختتم: " زيزو لاعب مختلف ويمتلك المقومات التي تجعله من أفضل اللاعبين على المستوى الدولي ولكن قد يكون موفقا أكثر مع الزمالك عن مبارياته مع المنتخب".