صفقة تبادلية تقترب بين مانشستر يونايتد وبرشلونة

كتب : هشام كمال

الإثنين، 03 يناير 2022 06:38 م

shareicon

مشاركه

أكدت بعض التقارير الصحفية على اقتراب نادي مانشستر يونايتد الاتفاق مع برشلونة، للقيام بصفقة تبادلية بين الناديين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير نشرته اليوم إلى ظهور اسم نادي برشلونة ضمن العروض المقدمة للمهاجم الفرنسي انطوني مارسيال لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيعرض لاعبه عثمان ديمبلي في صفقة تبادلية مقابل الحصول على مارسيال، وذلك في محاولة من النادي الإسباني لدعم هجومه خلال الفترة الحالية، بعد التعاقد مع فيران توريس قادمًا من مانشستر سيتي.

وتابع التقرير أن برشلونة يسعى للتخلص من راتب عثمان ديمبلي المرتفع، خاصة أن برشلونة لم يصل حتى الآن إلى اتفاق مع الجناح الفرنسي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويرغب مارسيال في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب لا يشارك بانتظام مع النادي الإنجليزي، حيث شارك في سبعة مباريات فقط بالدوري الإنجليزي، أحرز خلالهم هدف وحيد ولم يصنع.

يذكر أن برشلونة يعاني على مستوى الاقتصادي خاصة في سقف الرواتب الذي تخطاه برشلونة، ومنعه من تجديد عقد ليونيل ميسي في الصيف الماضي، وبالتالي يستعى النادي لتخفيض رواتبه من أجل تحسين أوضاعه المالية.