سبب غياب كهربا وعبد المنعم عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 04 أغسطس 2024 02:54 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب، في التاسعة من مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين للدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الأهلي ضد المقاولون العرب

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة، وأصبح الفريق الأحمر في حاجه إلى 4 نقاط فقط من أجل التتويج رسميًا بالبطولة.

واقترب النادي الأهلي من حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، الموسم الحالي (2023 - 2024)، للمرة الـ 44 تاريخ في القلعة الحمراء.

سبب غياب كهربا وعبد المنعم عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويغيب الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعبا الأهلي، عن مباراة المارد الأحمر والمقاولون العرب في دوري نايل، مساء اليوم الأحد.

وعلم "كورة بلس"، أن محمد عبد المنعم، يغيب عن الأهلي أمام المقاولون العرب، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد شديد تعرض له نظرًا لضغط المباريات التي شارك فيها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة بكافة البطولات.

فيما يغيب كهربا، عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وذلك بسبب التواء بسيط في الكاحل الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بـ دوري نايل رسميًا؟

يتفوق الأهلي على منافسه بيراميدز بفارق المواجهات المباشرة بعد الفوز ذهابًا وإيابًا، مع التفوق في فارق الأهداف أيضًا.

وبعد تعادل بيراميدز الأخير، أصبح أقصى عدد من النقاط التي من الممكن أن يصل إليه نادي بيراميدز هو 79 نقطة حال الفوز في كل المباريات المتبقية له وهم 3 لقاءات.

على الجانب الآخر يتبقى للأهلي 5 مواجهات، وهم المقاولون العرب وسموحة وزد وإنبي ومودن سبورت.

لذا يحتاج النادي الأهلي لحصد 4 نقاط خلال هذه المباريات المتبقية، من خلال الفوز بلقاء والتعادل في مواجهة أو التعادل في 4 مواجهات لكي يصل للنقطة 79 من أجل التتويج ببطولة دوري نايل للمرة الـ 44 في تاريخه.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بـ دوري نايل أمام المقاولون العرب؟

من الممكن، أن يحسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مساء اليوم الأحد، خلال مواجهة المقاولون العرب، في حالة واحدة فقط، إذا فاز المارد الأحمر، ووقع نادي بيراميدز في التعادل أو الخسارة أمام نظيره زد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري.

ويذكر أن مباراة زد وبيراميدز، تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

"فريق خارج الخدمة".. غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب في دوري نايل.. عودة مصطفى شوبير

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الأهلي ضد المقاولون وبيراميدز أمام زد