على طريقة إمام عاشور.. منة طارق تستعد للظهور الأول مع الأهلي بـ rasta (خاص بالصور)

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 04 أغسطس 2024 03:12 م

shareicon

مشاركه

منة طارق

منة طارق

حرصت منة طارق لاعبة منتخب مصر وصفقة النادي الأهلي الجديدة، على الظهور بنيو لوك جديد قبل ظهورها الأولى والمرتقب مع المارد الأحمر، على طريقة إمام عاشور لاعب منتخب مصر للرجال والفريق الأول بالنادي الأهلي، وتصفيف شعرها على طريقة "الراستا" والذي ظهر بها لاعب الأحمر مؤخرًا.

وحصل مسؤولو النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة رسميًا على توقيع منة طارق، صانعة العاب منتخب مصر والمحترفة في صفوف فريق الوحدة السعودي، من أجل تعزيز فريق كرة القدم النسائية خلال الموسم الكروي المقبل، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض الموسم المقبل دوري الكرة النسائية، ويظهر المرة الأولى في دوريات الكرة النسائية بعد انطلاق المسابقة بـ 26 عامًا.

وأفادت مصادر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" اليوم الإثنين 22 يوليو الماضي، أن اللاعبة وقعت على عقود انتقالها لصفوف النادي الأهلي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء رحلتها في الدوري السعودي والتي بدأت من نادي الشباب ثم الوحدة ومنه لنادي العنقاء، تبدأ من مطلع الموسم الكروي المقبل 2024-2025، والمقرر انطلاقته مطلع شهر سبتمبر المقبل".

حصدت منة طارق لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف العنقاء الموسم الماضي، جائزة هدافة النسخة الثانية من بطولة الصالات السعودية للسيدات 2024.

وأحتلت اللاعبة المصرية منة طارق صدارة الترتيب برصيد 25 هدفا، متقدمة بفارق 6 أهداف عن ملاحقتها المباشرة، الإثيوبية نزانيت مولونه من فريق نجمة جدة.

وسبق وأن خاضت منة طارق العديد من التجارب المحلية والدولية بدأتها في صفوف الداخلية ثم إلى نادي وادي دجلة ثم الانتقال إلى فاتح الوطن سبور التركي.

 ثم بعد ذلك انضمت منة طارق إلى الدوري الأردني، عبر بوابة فريق الأرثوذكسي ثم العودة إلى مصر عبر بوابة كفر سعد، ومنه إلى نادي الجونة ثم الاحتراف بالسعودية.

وظهرت العديد من النجوم والنجمات والمشاهير مؤخرا، بتسريحة الشعر الراستا وهى "الضفائر المتعددة"، حيث تعتمد عليها الكثير من النساء والفتيات بشكل كبير فى فصل الصيف، لأنها تضفي شكلا مميزا وإطلالة ساحرة، فهى من تسريحات الشعر التى تعد موضة رائجة بين فنانات هذا العصر.

وظهرت بعض الفنانات والمشاهير بتسريحة الراستا ليعززن جاذبيتهن ويظهرن بإطلالة غير تقليدية، ولم تقتصر تسريحة الراستا على الفنانات والمشاهير العرب فقط، ولكن اعتمدت العديد من مشاهير العالم على هذه التسريحة وكان أبرزهن النجمة كيم كارداشيان وبيونسيه وريهانا.

يذكر أن هناك أنواعا وأشكالا كثيرة لتسريحة "الراستا"، منها الضفائر أو دريد لوك أى الشعر المبروم، كما يفضل البعض الشعر الطبيعى والبعض يفضل إضافة شعر صناعى أو خيوط من أجل أن تكون أكثر كثافة، ومنهن من يفضل إضافة ألوان للشعر، مثل الأخضر أو الأحمر أو النبيتى، وغيرها من الألوان، كما يضاف للشعر خرز ملون وخيوط المكرمية والإكسسوارات.