الزمالك يخطط لضم مدافع سيراميكا في صفقة تبادلية .."كورة بلس" يكشف التفاصيل

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 04 أغسطس 2024 05:46 م

shareicon

مشاركه

أحمد رمضان بيكهام

أحمد رمضان بيكهام

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف النادي من التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات لـ كورة بلس أن الزمالك سيعرض إبرام صفقة تبادلية على مسؤولي سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الصيفية، وشدد على ان النادي الأبيض سيعرض على مسؤولي سيراميكا انتقال أي لاعب من ناصر منسي وسيد عبد الله نيمار وسيف جعفر وسامسون أكينيولا ومصطفى الزناري بخلاف حصولهم على مقابل مادي.

وأوضح المصدر أن الفترة المقبلة ستشهد بدء المفاوضات بشكل رسمي مع سيراميكا كليوباترا لمعرفة طلباتهم المادية لحسم الصفقة.

جوميز يرحب بتمديد عقد الجزيري مع الزمالك.. خاص

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في دوري نايل والقناة الناقلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء إنبي يوم غداً الاثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من، محمود حمدي الونش وأحمد حمدي ومحمد صبحي ومحمد عبد الشافي للإصابة، وأحمد مصطفى زيزو وحسام عبد المجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي.

يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 49 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز فى 15 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 45 هدفا وتلقت شباكه 30.

وفى المقابل، يحتل انبى المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 43 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 32.

موعد مباراة الزمالك أمام أنبى دوري نايل

يواجه الزمالك نظيره إنبى في دوري نايل في تمام الساعة السابعة مساء غد، الإثنين، على ملعب "استاد القاهرة الدولى".

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وانبى في  دوري نايل

تنقل قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس"، مباراة الزمالك ضد إنبي في دوري نايل، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.