ماذا يحتاج الأهلي للتتويج رسميًا بلقب الدوري؟

كتب : محمد نور

الأحد، 04 أغسطس 2024 11:11 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

بعد هذا الانتصار، رفع الأهلي رصيده إلى 81 نقطة، ليقترب أكثر من حسم لقب الدوري للمرة 44 في تاريخه. ويحتاج الأهلي الآن إلى نقطة واحدة فقط لضمان التتويج رسميًا باللقب.

في الوقت ذاته، تمكن فريق بيراميدز من تحقيق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى اليوم الأحد. سجل رمضان صبحي هدف التقدم لبيراميدز من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يتعادل مصطفى زيكو لزد في الدقيقة 50. ولكن مروان حمدي أهدى بيراميدز الفوز مجددًا بهدف في الدقيقة 86.

بهذا الفوز، رفع بيراميدز رصيده إلى 74 نقطة، ليظل في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد زد عند 47 نقطة في المركز السابع.

طالع أيضا:

بيراميدز يفوز على زد ويؤجل تتويج الأهلي بالدوري

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج رسميًا بلقب الدوري؟

بيراميدز ضد زد.. مروان حمدي يسجل الهدف الثاني "فيديو"

تسبب فوز بيراميدز في تأجيل تتويج الأهلي باللقب بشكل رسمي، بعد انتصاره الكبير على المقاولون العرب. وبهذا، يتعين على الأهلي الحصول على نقطة واحدة فقط من مبارياته المقبلة ليحقق التتويج الرسمي بلقب الدوري المصري الممتاز إذ إن أقصى عدد من النقاط يمكن أن يصل إليه بيراميدز (79).