كولر: لست سعيدا بالتعاقدات.. وهذا سبب استبعاد محمد عبد المنعم

كتب : تامر ممدوح

الأحد، 04 أغسطس 2024 11:48 م

shareicon

مشاركه

كولر

كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أنه ليس سعيدا بالتعاقدات، حيث يريد التعاقد مع مهاجم آخر، كما أشار إلى سبب استبعاد محمد عبد المنعم من قائمة الأهلي أمام المقاولون.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحف عقب نهاية المباراة: "تحكمنا في المباراة ونجحنا في تسجيل الأهداف وهذا ما فقدناه في المباراة الماضية".

وردا على سؤال لماذا لا يجلس محمد الشناوي بديلا لشوبير في المباريات التي يتم اراحته فيها؟ قال: "اتحدث مع الشناوي قبلها لأنه لاعب كبير واسأله وأبلغني يرغب في الراحو

وعن سبب استبعاد محمد عبد المنعم هل الاحتراف هو سببه؟ أجاب: "منعم يقول عنده ألم في أنكل قدمه  ولم يتدرب منذ 4 أيام".

ورد على سؤال لماذا لم يشارك أفشة إلى الرغم أنه حين يشارك يكون شكل الفريق أحسن؟ أجبا: "الفريق فاز اليوم 4 لماذا نسأل عن أفشة". 

واستطرد: "وسام في البداية كان لديه إصابات بسبب اختلاف الريتم من الدوري الذي أتى منه، مازلت أرى أن وسام أبو علي لديه أكثر من ذلك كما أنه لديه هامش كبير التطوير ولسه عنده نقطة الهدوء مع الكرة، سعيد جدا به، إنه يسجل اهداف مهمة لنا ومختلفة بالرأس ولكني متاكد أنه مازال لديه أكثر". 

واختتم: "مازالت أبحث عن مهاجم آخر، بالطبع أريد تقوية الفريق هذا الصيف ولا بد أن يكون هناك تدعيم، لست سعيد حتى الآن بالتعاقدات، ولكني لست مسؤول عن التعاقدات مع الأهلي ولكن أمل أن يكون الفترة المقبلة تدعيمات مع الفريق".