نتائج مصر في أولمبياد باريس 2024 اليوم.. عمر عصر يغيب عن منافسات الفرق بتنس الطاولة

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 05 أغسطس 2024 11:56 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، نتائج البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" ، لليوم الإثنين الموافق 5 أغسطس.

نتائج مصر في أولمبياد باريس 2024 اليوم

- عمر عصر يغيب عن منافسات الفرق في أولمبياد باريس بسبب الإصابة

 

عمر عصر

غاب عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة عن منافسات الفرق في أولمبياد باريس 2024 التي انطلقت اليوم .

وكتب عمر عصر عبر حسابه على فيس بوك : 

السلام عليكم. نظرا للإصابة قد قرر الدكتور عدم مشاركتي في بطولة الفرق و بدء العلاج فورا. ادعو الله ان يوفق زملائي في الفريق و باقي أبطال البعثة المصرية. دعواتكم بالشفاء .

وخسرت مصر مباراة الزوجي أمام الصين تايبيه في أولمبياد باريس ومثل مصر في المباراة خالد عصر و يوسف عبد العزيز ومحمد البيلي .

ويخوض منتخب سيدات تنس الطاولة أولى مواجهاته بمنافسات الفرق الساعة 4:00 عصرا امام الصين .

- منتخب مصر على موعد مع التاريخ اليوم بمواجهة فرنسا في منافسات كرة القدم

منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الأولمبي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره منتخب فرنسا في نصف نهائي منافسات أولمبياد باريس لكرة القدم.

يدخل منتخب مصر الأولمبي مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد ليون بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنهائي دورة الألعاب الأولمبية .

منتخب مصر في مواجهة تاريخية ضد فرنسا

يطمح منتخب مصر الأولمبي في تحقيق فوز تاريخي في مباراة اليوم على فرنسا التي تتسلح بالأرض والجمهور.

 وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله إلى الدور نصف النهائي بأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بالبطولة المقامة حاليا في باريس.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتم اللجوء لأشواط إضافية استمرت فيها نتيجة التعادل أيضا، حتى تم حسم نتيجة المباراة بركلات الجزاء الترجيحية 5/4.

يأمل البرازيلي ميكالي في تحقيق إنجاز تاريخي عبر قيادة الفراعنة لتخطي فرنسا والتأهل لنهائي أولمبياد باريس للمرة الأولى في التاريخ. 

يطمح منتخب مصر في مواصلة أدائه القوي في أولمبياد باريس عند مواجهة نظيره منتخب فرنسا في المواجهة القوية التي تجمع بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الإثنين بتوقيت القاهرة.