الزمالك يتقدم بهدفين ناصر منسي في الشوط الأول من مواجهة إنبي بالدوري

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 05 أغسطس 2024 09:55 م

shareicon

مشاركه

الزمالك أمام إنبي

الزمالك أمام إنبي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام إنبي المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود الشناوي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد أشرف روقا وسيف جعفر وسامسون أكينيولا ومصطفى شلبي وسيد عبد الله "نيمار" وناصر منسي.

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وسدد أحمد نادر حواش كرة قوية من خارج حدود منطقة الأبيض في الدقيقة الثانية لكن الكرة علت العارضة، وفي الدقيقة السابعة نجح ناصر منسي في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما تلقى عرضية من مصطفى شلبي حولها بقدمه على يسار الحارس.

أهداف مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

الزمالك ضد إنبي.. منسي يسجل الهدف الثاني "فيديو"

الزمالك ضد إنبي.. منسي يسجل الأول "فيديو"

وسعى الفريق البترولي لتعديل النتيجة إلا أن ناصر منسي سجل الهدف الثاني للأبيض وله في الدقيقة الرابعة عشرة من رأسية فشل حارس المرمى في التصدي لها لتسكن على يسار عبد الرحمن سمير.

وفي الدقيقة 21 كاد أحمد أمين أوفا أن يقلص الفارق ويسجل الهدف الأول للفريق البترولي ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمود الشناوي،

وتوالت محاولات إنبي للتقليص، وأهدر سيف جعفر فرصة للزمالك في الدقيقة 35 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس.

وكثف الفريق البترولي محاولاته في الدقائق الأخيرة لتقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.