منتخب مصر يخسر أمام فرنسا بعد أداء رائع وينافس المغرب على الميدالية البرونزية

كتب : تامر ممدوح

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:45 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

تلقى منتخب مصر هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف من منتخب فرنسا خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس.

ليتقرر بذلك مواجهته للمنتخب المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث، وذلك عقب هزيمة المنتخب المغربي من إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

وسدد إبراهيم عادل كرة قوية مع انطلاق المباراة، من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

ومر إبراهيم عادل بشكل رائع من جهة اليسار ثم مرر كرة ارضية إلى أسامة فيصل فسدد كرة ابعدها دفاع فرنسا عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 52، تسديدة قوية من مايكل أوليسي لاعب منتخب فرنسا من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس حمزة علاء من يمين مرماه.

وسدد محمود صابر كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ردت من دفاعات فرنسا وعادت له مرة أخرى فسدد كرة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 66، انفراد تام بالمرمى من لاكازيت لاعب منتخب فرنسا ابعدها من أمامه كريم الدبيس ثم أمسك بها حمزة علاء على مرتين.

ومرر مايكل أوليسي كرة سحرية وضعت جان فيليب ماتيتا في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة بباطن القدم اليمنى سكنت يسار المرمى.

وأرسل  لاكازيت كرة عرضية من جهة اليمين مهدها كيليان سيلديلا بالرأس من يسار منطقة الجزاء فقابلها فيليب ماتيتا برأسية من يمين منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

حاول محمد شحاتة تشتيت الكرة فارتطمت بديساير دوى ووصلت إلى مايكل أوليسي المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.