خصم قوي.. كيف علقت الصحف المغربية على مواجهة مصر لأسود الأطلس في الأولمبياد؟

كتب : تامر ممدوح

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 01:43 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

سلطت الصحف المغربية الضوء على المواجهة المرتقبة التي ستجمع منتخب مصر الأولمبي بنظيره المغربي، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس.

تلقى منتخب مصر هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف من منتخب فرنسا خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس.

ليتقرر بذلك مواجهته للمنتخب المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث، وذلك عقب هزيمة المنتخب المغربي من إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

وقال موقع البطولة المغربية: "رسميا المغرب يواجه مصر في مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية".

 

 

حيث جاء في المتن: "تعرف المنتخب المغربي تحت 23 سنة، على خصمه في مباراة الترتيب، الخاصة بتحديد الفائز بالميدالية البرونزية، في الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وسيضرب المنتخب المغربي، موعدا مع نظيره المصري، علما أن المباراة ستجرى هذا الخميس، على أرضية ملعب "لا بوجواز" في مدينة نانت.

ومن جانبه علق موقع "هسبريس": "الأولمبي" يواجه مصر يوم الخميس".

 

 

وأضاف: "سيواجه المنتخب المغربي الأولمبي نظيره المصري، يوم الخميس المقبل في مدينة نانت الفرنسية، ضمن لقاء الترتيب بمنافسات كرة القدم في الألعاب الأولمبية “باريس 2024″؛ بحثا عن هوية صاحب الميدالية البرونزية في هذه الدورة".

وعنون "le360": "رسميا.. خصم "قوي" للمنتخب الأولمبي في مباراة تحقيق "الميدالية البرونزية"

 

 

وأضاف: "من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، منتخب مصر، في مباراة تحديد المركز الثالث، بمنافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024".

وأخيرا قال موقع "هسبورت": "فرنسا تقلب الطاولة على مصر.. ومنافسة بين "الفراعنة" والأشبال على البرونزية".