هنري: نرفع القبعة لمنتخب مصر.. ولم أصدق ما حدث

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 01:50 م

shareicon

مشاركه

هنري

هنري

علق تييري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، على إنجاز بلاده التاريخي، بالتأهل إلى المباراة النهائية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024".

وصعد منتخب فرنسا الأولمبي تحت قيادة هنري، إلى نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على مصر 3-1، مساء أمس، الإثنين، بعد مباراة امتدت إلى أشواط إضافية.

وقال هنري في تصريحات نقلتها صحيفة "لو باريزيان": "أنا سعيد بشكل جنوني من أجل منتخب فرنسا، عندما ترى الجميع يحصد ميداليات هنا وهناك، فأنت لا تريد أن تخذل اللاعبين، لا أقول إن الآخرين قد استسلموا، لكنك لا تريد أن تكون المنتخب الذي لا يعود بميدالية إلى وطنه.. سنرى لون الميدالية في "حديقة الأمراء"، بصراحة، أنا أعيش حلمًا ولا أريد الاستيقاظ منه".

وتابع: "أود أن أرفع القبعة لرجال منتخب مصر لأن مواجهتهم لم تكن سهلة، والآن يعلم الجميع مدى صعوبة مواجهة إسبانيا، التي تمتلك خبرة في المباريات النهائية، ولكنني مستمتع بالتأهل، يا لها من ليلة رائعة".

وواصل هنري في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" قائلا: "المهمة ستكون صعبة أمام إسبانيا، لكننا نبحث عن الذهب، نريد الفوز بالميدالية الذهبية".

وأضاف: "لعبت مصر على الهجمات المرتدة وتمت معاقبتنا بالفعل، وكان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، ونجحنا في ذلك".

وأتم هنري حديثه قائلا: "لقد كانت أمسية استثنائية، ولم أصدق ما حدث.. نستهدف تحقيق شيئا استثنائيا أمام إسبانيا".

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تنطلق صافرة نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة المقبل، الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، وبالأخص في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.