مران الزمالك| تدريبات استشفائية للأساسيين وراحة لأوباما.. وتأهيل دونجا وإيشو

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 07:56 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة  إنبي بالأمس، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة فريق زد المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاضت هذه المجموعة فقرة تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال لتجهيزهم بالشكل الأنسب للفترة المقبلة.

وبعدها أدت هذه المجموعة تدريبات استشفائية داخل الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لعلاج الإرهاق، ولم تستكمل باقي فقرات المران بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وحصل يوسف إبراهيم أوباما لاعب وسط الفريق  على راحة من التدريبات، جاء ذلك بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.
ومن المقرر أن ينتظم يوسف أوباما في التدريبات الجماعية المُقبلة بشكل طبيعي استعداداً للقاء فريق زد.
 وفي سياق متصل أدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

جاء ذلك وفقاً للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف.

ويسعي الجهاز الطبي للفريق لتجهيز دونجا بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن .

ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً خاصاً لأحمد عبد الرحيم "ايشو" لاعب الأبيض، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

و يعاني "ايشو" من آلام في العضلة الخلفية، وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي لتحديد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له.

طالع أيضًا:

خصم قوي.. كيف علقت الصحف المغربية على مواجهة مصر لأسود الأطلس في الأولمبياد؟

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم.

وأدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة إنبي الأخيرة ، فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران، وخاضت هذه المجموعة العديد من التدريبات الخططية وفقاً للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني استعداداً للمباراة المقبلة.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل وشرح الأفكار الخططية المطلوب تنفيذها.

و خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية في جزء من الملعب تحت قيادة أعضاء الجهاز المعاون للفريق..
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة زد المقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.