جمال علام: لم اتفق مع ميكالي على التجديد ممكن حازم إمام.. وهذا موقفي من الترشح لدورة ثانية

كتب : تامر ممدوح

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 12:18 ص

shareicon

مشاركه

جمال علام

جمال علام

أكد جمال علام رئيس مجلس اتحاد الكرة المصري، أنه لا يعلم بنود اللائحة هل تسمح بترشحه مرة أخرى أم لا، كما أكد على انه لم يتفق مع ميكالي لتجديد من أجل الاستمرار.

وقال علام خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "رابطة الأندية أصبحت مجبرة على مواعيد محددة للمبارات بسبب الأجندة والارتبطات".

وأكمل: "الأخطاء التحكيمية واردة والأندية تعاني منها في أفريقيا أيضا وليس في مصر فقط، واتفقنا مع بيريرا على تقديم صف ثاني من الحكام".

وواصل: "لم أدرس لائحة الترشح حتى الآن ولا أدري هل تسمح بترشحي أم لا، والتقييم للجنة الحكام هذا الشهر من خلال تقديم بيريرا لتقرير شامل وبناءا عليه نقيم نجاح التجربة من عدمها".

وأكد: "أرشح العنصر المصري على الأجنبي في لجنة التحكيم، وسبب اللجوء للحكم الأجنبي هو الخلاف الدائم بين العناصر المصرية مع بعضها".

واستمر: "تحدثت مع بيريرا عن أزمة حكم الزمالك وإعادة تعيين البنا مرة أخرى بعد تلك الأزمة وأكد لي أن الخطأ لم يكن من محمود البنا وهذه قناعته، وأشكر إدارة نادي الزمالك لأنه قدر الموقف".

وعن ميكالي أردف: "أتمنى استمرار ميكالي، لم اتفق مع ميكالي ممكن يكون حازم إمام لكن أنا لا، ونفكر في الاستفادة من خبراته في قطاع الناشئين لكن من خلال منتخب وليس مشرفا".

واختتم: "لو الأهلي اعتذر عن بطولة الكأس سيكون خسارة كبيرة مثله مثل الزمالك والأندية الشعبية".