مران الأهلي .. تأهيل الشناوي وجلسة مع اللاعبين استعدادًا للإسماعيلي

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 24 أكتوبر 2021 11:36 ص

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل فريق الأهلي تدريباته اليوم، الأحد، على ملعب التتش، بالجزيرة، دون الحصول على راحة سلبية عقب خوض مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، التي جمعت بينهما مساء أمس في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت مساء امس على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1ـ1.

شهد المران استكمل محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، حيث يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة ليبيا مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الشناوي يسير بشكل جيد جدًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أن اللاعب قطع شوط كبير في تنفيذه والامور تسير في تحسن مستمر.

فيما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، مدرب الفريق، على هامش مران اللاعبين، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمرحلة المقبلة والتي تشهد انطلاقة مشوار الفريق في مسابقة الدوري بمواجهة الإسماعيلي، المقرر أن تجمع بين الفريقين في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، الأربعاء المقبل.

كما عقد بيتسو موسيماني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي.