هاري كين: لسوء الحظ لم يشارك محمد صلاح في كأس العالم 2022

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 03 ديسمبر 2022 08:06 م

shareicon

مشاركه

هاري كين

هاري كين

أبدى القائد الإنجليزي هاري كين أسفه على غياب النجم المصري محمد صلاح عن بطولة كأس العالم 2022، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنجلترا ضد السنغال.

ويواجه منتخب إنجلترا ضد السنغال في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 مساء الغد، الأحد على ستاد "البيت" في الخور.

وتحدث هاري كين عن حالته البدنية قبل مواجهة إنجلترا ضد السنغال: "أنا في حالة جيدة للغاية، وجاهز لخوض المباريات بشكل طبيعي".

ماذا قالت الصحف قبل مواجهة الأرجنتين ضد أستراليا في كأس العالم قطر 2022؟

واستمر هاري كين: "لقد تعرضت للإصابة في مباراة إيران بالفعل لكنني تحسنت يومًا بعد يوم والآن أنا جاهز بنسبة 100% لخوض المباريات، ولا يوجد لدي أي مشكلة".

وأكمل هاري كين بالحديث عن عدم تسجيله أي أهداف حتى الآن في كأس العالم 2022: "أقدم أداءً جيدًا وأساعد منتخب إنجلترا في تحقيق الفوز، وهذا هو الأهم".

وواصل هاري كين: "أحاول دائمًا مساعدة منتخب إنجلترا، إذا حدث ذلك من خلال تسجيل الأهداف فهذا رائع وإن كان بطريقة أخرى فتحقيق الفوز هو الأهم بكل تأكيد".

وانتقل هاري كين بالحديث عن محمد صلاح وغيابه عن كأس العالم: "لسوء الحظ محمد صلاح لم يشارك في كأس العالم، لكنه لاعب من الطراز العالمي ومكانه المناسب في هذه البطولة".

واختتم هاري كين تصريحاته: "محمد صلاح لاعب رائع وتواجهت معه في أكثر من مباراة وأثبت كفاءته الكبيرة سواء على المستوى الفردي أو الجماعي".