موعد مباراة نهائي كأس الرابطة المصرية بين سيراميكا وطلائع الجيش وطريقة المشاهدة

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 12:43 م

shareicon

مشاركه

طلائع الجيش

طلائع الجيش

يخوض طلائع الجيش مواجهة مثيرة ضد نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأربعاء في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

طلائع الجيش يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضد نظيره سيراميكا كليوباترا في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

نتائج مواجهات طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا

الأرقام تشير إلى أن 9 مواجهات جمعت بين فريقي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في نهائي كأس الرابطة حيث استطاع كل فريق أن يحسم لصالحه مواجهتين في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 5 لقاءات.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل كل فريق 7 أهداف في مرمى الأخر خلال اللقاءت التي جمعت بين الفريقين.

طلائع الجيش في مواجهة سيراميكا كليوباترا

يدخل طلائع الجيش مباراة اليوم ضد سيراميكا كليوباترا بطموح قوي في تحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس رابطة الأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد بلوغه نهائي البطولة. 

يطمج عبد الحميد بسيوني في تحقيق إنجاز جديد مع طلائع الجيش عبر قيادته للتتويج باللقب الثاني في تاريخه بعد حصده لقب السوبر المحلي تحت قيادته أيضًا في موسم 2020/ 2021 .

وفي آخر مواجهة رسمية له حقق فريق طلائع الجيش فوزًا غاليًا على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

مهمة طلائع الجيش لن تكون سهلة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا الذي يدخل بدوره مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التتويج بلقب بطولة كأس الرابطة.