هل يقرب انتقال عبد المنعم؟.. يوفنتوس يقترب من ضم مدافع نيس الفرنسي

كتب : تامر ممدوح

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 10:51 م

shareicon

مشاركه

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

قرر نادي يوفنتوس الإيطالي، رفع عرضه للتعاقد مع جان كلير توديبو، مدافع فريق نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لتقارير الصحفي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في شبكة سكاي سبورت، ينتظر يوفنتوس الرد من فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد إرسال عرض جديد لضم قلب الدفاع جان كلير توديبو مساء يوم أمس الثلاثاء. 

وأوضح التقرير أن يوفنتوس أرسل عرضًا محسّنًا بشكل كبير إلى نيس يوم الثلاثاء، وهو قريب من مطابقة السعر الذي طلبه النادي الفرنسي. 

طالع ايضًا:

"فريق خارج الخدمة".. غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون العرب في دوري نايل.. عودة مصطفى شوبير

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الأهلي ضد المقاولون وبيراميدز أمام زد

ومن جانبه كشف سانتي أونا، الصحفي الإيطالي الشهير، وخبير انتقالات اللاعبين عن اقتراب نادي نيس الفرنسي من التعاقد مع محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخلال الساعات الماضية، تلقى النادي الأهلي عرضا رسميا من نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم والذي أظهر تألقه الملفت على مدار الفترة الماضية.

يذكر أن توديبو، شارك في 100 مباراة في دوري الدرجة الأولى مع نيس منذ وصوله في عام 2021، لكن لم يتم تضمينه في أي من المباريات الودية الأخيرة لفريقه قبل الموسم، حيث من المتوقع أن يغادر قبل نهاية فترة الانتقالات.