للمرة الثانية على التوالي - سيراميكا كليوباترا يتوج بكأس الرابطة على حساب طلائع الجيش "فيديو"

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 10:57 م

shareicon

مشاركه

سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش

سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش

توج سيراميكا كليوباترا بكأس رابطة الأندية المصرية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

وافتتح جون إيبوكا، التسجيل لصالح سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 13 بعد هجمة منظمة من اللاعبين بمجموعة من التمريرات المتتالية تصل الكرة إلى صديق أوجولا الذي أرسل عرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جون إيبوكا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأدرك كريم طارق هدف التعادل لـ طلائع الجيش في الدقيقة 43، بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد عبد الرحمن إلى داخل منطقة الجزاء سيطر عليها كريم طارق وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وعزز محمد توني تقدم سيراميكا بهدف ثانٍ بالدقيقة 71، بعد هجمة منظمة من لاعبي سيراميكا كليوباترا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد توني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء الهدف الثالث عن طريق أحمد بلحاج في الدقيقة 76، بعد تسديدة قوية عن طريق أحمد قندوسي ارتدت من العارضة العلوية للمرمى إلى صديق أوجولا الذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم هيأها لزميله أحمد بلحاج الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى.

طالع أيضًا:

حجاج عويس ينقل إلى السكة الحديد.. خاص

الكشف عن رقم قميص داني أولمو مع برشلونة

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد بسام 

في خط الدفاع: عبد الرحمن بودي - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - رجب نبيل

في خط الوسط: محمد إبراهيم - أحمد قندوسي - محمد عادل

في خط الهجوم: صديق إيجولا - جون إيبوكا - أحمد بلحاج

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من :محمد كوكو - إبراهيم محمد - نور علاء - مروان عثمان- أحمد القرموطي - أحمد ياسر ريان- سعد سمير - محمد توني - صامويل أمادي.

وجاء طلائع الجيش كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد شعبان

خط الدفاع: أحمد متعب – محمد سمير – خالد سطوحي – أحمد عبد الرحمن زولا

في الوسط: فريد شوقي – علي حمدي – عبد الرحمن شيكا

في الهجوم: كريم طارق – محمد هاني – جودوين شيكا 

وبتواجد على مقاعد البدلاء كلا من :عمر رضوان – محمد دياب – حميد ماو – أحمد الشيخ – أحمد سمير – مصطفى الخواجة – يسري وحيد – إسلام محارب – عمر السعيد