المدير الفني لسيدات المعادي : لن نلتفت لالتماس الأميرية وقرار المسابقات سليم 100%

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 04 يناير 2022 11:17 ص

shareicon

مشاركه

صرح عبد الرحمن عايد المدير الفني لفريق سيدات المعادي، أن النادي تقدم بالاحتجاج بناء على لوائح سليمة تم وضعها لتنظيم المسابقة وهي عدم إشراك لاعبات أقل من ١٥ عامًا مع الفريق الأول وهو مايتنافى مع مافعله الأميرية الذي قام بإشراك اللاعبة كاميليا معتز التي تبلغ ١٢ عامًا  في مباراتهما وهو ماجعل لجنة المسابقات تتخذ قرارًا باعتباره مهزومًا 2-0.

وقال عايد في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس"، أن نادي المعادي سينتظر لمعرفة القرار النهائي للجنة المسابقات إذا تم الالتفات لالتماس الأميرية ضد العقوبة ففي حال اتخاذ قرار مخالف سيكون التصعيد هو طريقنا للحصول على حقنا القانوني مشددًا على أن ناديه ملتزم بكافة لوائح المسابقة ولا يخالفها.

وشدد عايد، على أن إداري الفريق قام بالاطلاع على “سكور شيت” الخاص بحكم المباراة بين شوطي اللقاء وتأكد من بيانات اللاعبة وأنها تحت السن المسموح له وبناء على ذلك تم تصويره وتصوير اللاعبة داخل الملعب وتقديم الشكوى واتخاذ الإجراءات الرسمية للحصول على حق نادي المعادي. 

وأضاف المدير الفني لفريق سيدات المعادي، أن إشراك لاعبة من الناشئات مع اللاعبات الكبار يمثل تصرف غير إنساني بعيدًا عن اللوائح الرسمية متسائلًا كيف يمكن تحميل هذا الضغط البدني والنفسي على طفلة ووضعها وسط لاعبات يكبرن عنها في التكوين العضلي والجسماني والنفسي وفي كافة الجوانب الأمر الذي يتسبب لها في أذى .

الجدير بالذكر أن نادي الأميرية قام بإشراك لاعبة تدعي كاميليا معتز تبلغ ١٢ عامًا مع الفريق الأول في مباراته أمام المعادي وهو مارفضته لجنة المسابقات واتخذت قرارها باعتباره مهزومًا بهدفين نظيفين استنادًا للمادة ٣٠ في اللائحة ولكن نادي الأميرية لم يتقبل القرار وفي طريقه لتقديم التماس لرفع العقوبة.