أحمد الجندي: الأمور سارت على ما يرام في مسابقة السلاح وأركز على نصف النهائي

كتب : حسام زايد

الخميس، 08 أغسطس 2024 05:05 م

shareicon

مشاركه

أحمد الجندي

أحمد الجندي

أعرب أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث عن رضاه بالنتيجة التي حققها في مسابقة السلاح الترتيبية في انطلاق منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024، المقامة خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وحقق الجندي المركز الثاني متعادلاً في مجموع النقاط مع صاحب المركز الاول برصيد 245 نقطة، فيما جاء زميله مهند شعبان في المركز الـ 13.

وقال أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو: "لقد سارت الأمور على ما يرام، ما زلنا نركز على الدور نصف النهائي غدًا الجمعة والنهائيات السبت، أردت أن أحقق أداءً جيدًا اليوم في المبارزة حتى أكون أكثر راحة مما كنت عليه في طوكيو".

وأضاف الجندي: "في الواقع، ربما في الجولة الأولى في المبارزة، كانت النتيجة متوسطة، لكنها سارت على ما يرام، واستمرت على ما يرام حتى النهاية". 

واستكمل الجندي: "غدًا الجمعة الدور نصف النهائي، أريد فقط تجاوز ركوب الخيل، ثم السباحة، ثم الجري بالليزر، ثم التركيز على النهائيات".

وتقام غدا الجمعة تصفيات نصف النهائي لفردي الرجال بمشاركة أحمد الجندي ومهند شعبان شعبان، فيما تقام تصفيات نصف نهائي فردي السيدات السبت بمشاركة سلمى أيمن وملك إسماعيل لتحديد المتأهلين للنهائي وعددهم 18 لاعبا و18 لاعبة والمنافسين على الميداليات ويقام نهائي الرجال يوم فيما يقام نهائي السيدات الأحد.