مهرجان العلمين الجديدة.. خالد عليش يشارك بمنافسات سباق السيارات وكرة السلة

كتب : محمد نور

الجمعة، 09 أغسطس 2024 12:58 ص

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

شارك الإعلامي خالد عليش في تحدي سباق سيارات وكرة سلة ضمن برنامج "مابقتش كحيان في العلمين"، والذي يُعرض على قناة CBC، وذلك على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

خلال الحلقة، خاض عليش مباراة كرة سلة مع مجموعة من الشباب في منطقة الألعاب بالمهرجان، كما شارك في تحدي لعبة "بادل" مع شباب آخرين، حيث أضفى جواً من المرح والتفاعل.

واستطلع عليش أيضاً آراء المواطنين حول الشاطئ المجاني الذي توفره الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مدينة العلمين الجديدة، حيث أبدى الجميع إعجابهم بجودة ونظافة الشاطئ.

يتميز البرنامج بأسلوب خالد عليش الكوميدي، حيث يقدم أنشطة وفعاليات المهرجان بشكل تفاعلي، مما يجعله تجربة حية للجمهور. البرنامج من إنتاج أحمد سيد، واستايلست حسن عصام، ومهندس الصوت أسامة جبيل.

يأتي مهرجان العلمين ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تهدف إلى إبراز التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، والترويج للسياحة في مدينة العلمين بما تتميز به من شواطئ خلابة ومناخ معتدل، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في المنطقة، ودور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية.