الأهلي يُعلن التعاقد مع يحيى عطية الله | رسميًا

الجمعة، 09 أغسطس 2024 11:38 م

shareicon

مشاركه

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

أعلن النادي الأهلي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المغربي يحيى عطية الله، لاعب فريق سوتشي الروسي لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر النادي الروسي عبر حسابه الرسي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة لـ "يحيى عطية الله"، وكتب: "يحيى عطية الله مدافع مغربي يبلغ من العمر 29 عاما وسيقضي موسم 2024/25 على سبيل الإعارة في صفوف الأهلي الذي توج أمس بلقب الدوري للمرة 44 في تاريخه.

وقبل الرحيل على سبيل الإعارة مدد عطية الله عقده مع سوتشي حتى نهاية موسم 2026/27.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون للنادي الأكثر شهرة في القارة الإفريقية أيضا حق الأولوية في شراء اللاعب نهاية الإعارة.

وانضم عطية الله إلى قائمة سوتشي في فبراير من هذا العام. وفي الجزء الثاني من الموسم الماضي شارك في 1️1 مباراة سجل فيها هدف الفوز ضد سبارتاك موسكو وثلاث تمريرات حاسمة".

طالع أيضًا:

تفاصيل تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله (خاص)

مهرجان العلمين الجديدة.. لقطات حماسية من مسابقات Revit Up "صور"

كان وقد كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي لكورة بلس عن تفاصيل الاتفاق الذي تم بين الأهلي ويحيى عطية الله من أجل الانتقال للفريق - التفاصيل هنا.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نظيره سوتشي الروسي واللاعب يحيي عطية، منذ فترة ليست بقصيرة للحصول على خدمات اللاعب نظرًا لرغبة المدير الفني مارسيل كولر.

وجاء اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع يحيى عطية الله لتدعيم مركز الظهير الأيسر تحسبا لرحيل علي معلول المحتمل.

وانفرد لـ"كورة بلس" منذ قليل بتواجد يحيي عطية الله، في القاهرة خلال الساعات الماضية، حيث اجتاز اللاعب الكشف الطبي لإتمام انتقاله إلى الأهلي.

وقال المصدر خلال تصريحات لكورة بلس عن تفاصيل الاتفاق: "اللاعب انتقل للأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء".

عطية الله يدرس القرأن في المغرب

وبعد إعلان النادي الروسي عن غياب اللاعب وعدم العثور وفشل كل المحاولات في الوصول إليه ظهر يحيي عطية الله، في مدينة آسفي بالمغرب وهو يحضر مجالس حفظ القرآن الكريم.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مصورة لـ النجم المغربي يحيى عطية الله وهو يدرس القرآن الكريم في مدينته آسفي المغربية وسط تفاعل كبير.

ومضت وسائل إعلام مغربية أن تواجد يحيى عطية الله في المغرب في الوقت الحالي ربما يكون له علاقة بالتفاوض مع أحد الأندية لحسم مستقبله قبل انطلاق الموسم الجديد.