فحص طبي لـ تاليسكا قبل السوبر السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 10 أغسطس 2024 01:52 م

shareicon

مشاركه

تاليسكا

تاليسكا

لم يسلم البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر السعودي، من الإصابة مجددا، خلال مشاركته في معسكر "العالمي" التحضيري للموسم الجديد 2024-2025.

وأظهر التشخيص المبدئي تعرض تاليسكا لشد قوي بالعضلة الخلفية للفخذ، لم يصل إلى درجة التمزق.

وبحسب صحيفة "الرياضية"، فإن تاليسكا، سيخضع لفحص طبي جديد على يد الجهاز الطبي، اليوم السبت، لتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية، قبل بطولة كأس السوبر السعودي.

وغاب تاليسكا عن النصر في النصف الثاني من الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في وتر العضلة الأمامية، بالتدريب الأخير قبل مواجهة العين الإماراتي، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023، حيث أدت إلى نهاية موسمه، وخضع على إثرها لجراحة في 8 مارس الماضي، بميلانو المدينة الإيطالية.

وشارك البرازيلي في أولى الحصص التدريبية للنصر بعد ختام فترة تأهيله، التي امتدت نحو أربعة أشهر، 9 يوليو الماضي، في مدينة فارو البرتغالية، مقر المرحلة الأولى لمعسكر الفريق الخارجي، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

يفتتح النصر منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة التعاون 14 أغسطس الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر، وفي حال تأهل سيصطدم في المباراة النهائية بالفائز من مباراة الهلال والأهلي في الـ 17 من الشهر ذاته.

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي هو يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وستنطلق صافرة المباراة بين النصر والتعاون، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.