يحيي عطية الله: أتمنى كتابة التاريخ مع الأهلي في كأس العالم للأندية

كتب : محمد الشافعي

السبت، 10 أغسطس 2024 08:44 م

shareicon

مشاركه

يحيي عطية الله

يحيي عطية الله

علق المغربي يحيي عطية الله، لاعب النادي الأهلي الجديد، على الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي الجاري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال يحيي عطية الله، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "هنا القاهرة مدينة النجوم .. هنا الأهلي مسرح الأحلام".

واسترسل لاعب الأهلي، قائلًا: "عندما بدأ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في التفاوض والحديث معي كنت سعيد للغاية بهذه الفكرة ومتحمس بالانتقال للأهلي".

وأضاف: "المفاوضات في الأخر سارت على ما يرام، وكان عندي العديد من العروض، ولكن فضلت الأهلي لأنه فريق كبير على المستوى العالمي، وأفضل نادٍ عربيًا وإفريقيا، والنادي دائما يلعب على الألقاب".

وأفاد: "أسعى أن أكون إضافة إلى الفريق والفوز بالألقاب، وجماهير الأهلي على السوشيال كانت تطلب التعاقد معي وهذا يمنحني سعادة كبيرة وأعطتني ثقة كبيرة".

وتابع: "نسعى لحصد لقب كأس العالم للأندية، وأشعر بالشرف لارتداء تيشرت الأهلي، وأعرف قيمة النادي، وسأقدم كل ما هو في صالح الأهلي، لأنه فريق لديه سمعة كبيرة وأسعى أكون جزء من الفريق".

وأضاف: "قبل الانضمام إلى الأهلي، دار بيني وبين رضا سليم حوار، ونسعى لتقديم الكثير مع النادي وتشريف الكرة المغربية".

وأوضح: "شرف لي أن أكون مع هذا الجيل والفوز بجميع البطولات، وتكون المشاركة في المونديال تاريخية".

وذكر: "علي معلول، لاعب كبير ومن أحسن الأجانب التي انضمت للنادي الأهلي".

وأردف: "الموسم المقبل قد يكون صعب لأن الأهلي يلعب على العديد من البطولات، ومنافسة في دوري أبطال إفريقيا، تتطور كل منافسة وليست سهلة على الإطلاق ونحضر للموسم المقبل بشكل كبير".

وأتم يحيي عطية الله، تصريحاته قائلًا: "الجماهير كبيرة دائمًا يدعمون الفريق في الفوز والخسارة، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم".