فينجادا: الجيل الحالي لمنتخب مصر الأولمبي له مستقبل كبير.. وهذا ما يحتاجه الدوري المصري

كتب : محمد نور

الأحد، 11 أغسطس 2024 01:20 ص

shareicon

مشاركه

نيلو فينجادا

نيلو فينجادا

أدلى البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري، بتصريحات مثيرة خلال ظهوره عبر برنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامي كريم رمزي على شاشة القناة الأولى المصرية.

وأشاد فينجادا بأداء منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة، حيث قال: "تابعت كل مباريات منتخب مصر في الأولمبياد، وقدموا أداءً رائعاً، لكن الحظ لم يكن في صفهم في المباريات الأخيرة. ومع ذلك، بصمات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي كانت واضحة جداً على أرض الملعب. لذا أعتقد أن الجيل الحالي للمنتخب الأولمبي لديه مستقبل كبير."

وأشار فينجادا إلى ضرورة تحسين الأوضاع في الكرة المصرية، قائلاً: "الكرة المصرية تحتاج إلى نظام وأمانة. يجب التركيز على العمل والإنتاج في الدوري المصري بدلاً من الانشغال بالأمور الشخصية. مصر تمتلك لاعبين مميزين، والأهلي، على سبيل المثال، فريق كبير ومعروف عالمياً، وتمثيله لمصر يعادل تمثيل المنتخب."

كما تحدث فينجادا عن أزمة شيكابالا بين ناديي الزمالك وسبورتنج لشبونة، وقال: "حاولت كثيراً حل مشكلة أزمة شيكابالا بين الزمالك وسبورتنج لشبونة، وسعيت لإنصاف الزمالك، لكن إدارة النادي البرتغالي لم تقدر ما قمت به. لذلك لم أتمكن من مواصلة مساعدتي للزمالك في إنهاء هذه الأزمة."

وأكد فينجادا أنه يعتزم فتح ملف الأزمة مع الزمالك مجدداً، قائلاً: "لدي ترتيبات للحديث عن جميع الأمور الخاصة بنادي الزمالك، وسأفتح هذا الملف قريباً. أرجو أن يتم احترام وجهة نظري من قبل الجماهير، ولكنني لست راضياً عن ما حدث معي من جانب إدارة الزمالك."