الزمالك يُكلف الإدارة القانونية بمتابعة أزمة فتوح وحضور عبدالواحد السيد

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 11 أغسطس 2024 12:33 م

shareicon

مشاركه

أحمد فتوح

أحمد فتوح

وصل عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إلى قسم شرطة العلمين لمتابعة موقف أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض بعد القبض عليه إثر قيامه بصدم أحد أمناء الشرطة وهو في طريقه عائداً من الساحل الشمالي.

وفي نفس الوقت قام مسؤولو نادي الزمالك بتكليف الإدارة القانونية بالنادي بمتابعة ملف أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد واقعة احتجازه في قسم شرطة العلمين بعد واقعة صدمه لأحد أمناء الشرطة على طريق الساحل الشمالي مما تسبب في وفاة الأخير.

وكان الظهير الأيسر عائدًا من عطلة في الساحل الشمالي رفقة أصدقائه، وخلال رحلة العودة اصطدم بسيارته بأحد أفراد الشرطة، الذي توفي في مستشفى العلمين، ليتم التحفظ على لاعب الزمالك.

وسيتم عرض أحمد فتوح ظهير الزمالك على النيابة العامة اليوم الأحد، من أجل الاستماع إلى أقوال اللاعب الذي كان برفقة زميله في الزمالك أيضًا محمد صبحي أثناء وقوع الحادث قبل أن يتم إخلاء سبيل الأخير.

تفاصيل احتجاز أحمد فتوح بعد اتهامه بصدام أحد الأشخاص وتسببه في وفاته

تفاصيل القبض على أحمد فتوح

وألقت مباحث العلمين القبض على اللاعب أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق، كما تم القبض على حارس الزمالك محمد صبحى، وفور إلقاء القبض عليهما تم إجراء تحليل المخدرات لهما لمعرفة تعاطيهم لأى مواد مخدرة قبل الحادث.

أظهرت نتيجة العينة المبدئية التى أجريت للاعبين احمد فتوح ومحمد صبحى سلبية العينة، وعدم تعاطيهم لمواد مخدرة قبل الحادث.

أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي، حارس الزمالك في واقعة الدهس، بعد إجراء تحليل المخدرات له، كما قررت التحفظ على زميله أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق صباح اليوم الأحد لاستمرار التحقيقات في الحادثة.