كريم الديب يُمدد تعاقده مع الاتحاد رغم التوقيع لـ مودرن سبورت "خاص"

كتب : محمد الجزار

الأحد، 11 أغسطس 2024 03:55 م

shareicon

مشاركه

كريم الديب

كريم الديب

يواجه كريم الديب لاعب فريق الاتحاد السكندري، أزمة كبيرة في الفترة الحالية، بسبب التوقيع لناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كريم الديب كان ينتهي تعاقده مع فريق الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التجديد خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر من اللاعب إن كريم الديب تلقى اتصالات من جانب نادي مودرن سبورت في الفترةا الأخيرة للحصول على خدماته، وقام اللاعب بالتوقيع للنادي من أجل الانتقال إليه في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر: "بعد توقيع كريم الديب لفريق مودرن سبورت، تم الضغط عليه من ناديه الاتحاد السكندري لتجديد تعاقده والاستمرار مع النادي، وهو ما استجاب له اللاعب وقام بتجديد تعاقده".

وأكمل المصدر: "اللاعب تواصل مع إدارة مودرن سبورت في الفترة الأخيرة وأبلغهم بتجديد تعاقده مع الاتحاد وطلب عدم تفعيل العقد الذي وقعه مع مودرن سبورت، إلا أن إدارة النادي رفضت هذا الأمر وتمسكت بحقها في اللاعب".

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الاتحاد السكندري، تواصلوا مع إدارة مودرن سبورت في الفترة الماضية، للتفاوض بشكل ودي حول عدم تفعيل عقد كريم الديب معم، إلا أن إدارة مودرن سبورت رفضت الطلب.

وأكد المصدر أن إدارة الاتحاد السكندري تثق في موقفها خصوصا وأن رغبة اللاعب هي الاستمرار في الفريق وبالتالي ليس هناك أي أزمة على النادي.

وكشف المصدر عن أن اللاعب معرض في الوقت الحالي للإيقاف من 4 إلى 6 أشهر بسبب التوقيع لناديين حال وصول الأزمة إلى اتحاد الكرة.