مران الزمالك ..راحة لـ9 لاعبين من التدريبات.. وبرنامج تدريبي خاص لشيكابالا

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 11 أغسطس 2024 09:54 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بعد الحصول على راحة لمدة 48  ساعة عقب خوض مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة.

وبعد ذلك خاص اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعداداً للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل عمر جابر وحمزة المثلوثي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر خماسي الفريق على راحة من التدريبات الجماعية.

يأتي قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية في ظل الإجهاد الذي يعاني منه الخماسي بسبب ضغط المباريات .

وفي نفس الوقت أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق برنامجاً تدريبياً خاصاً خلال مران اليوم، وأدى قائد الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، قبل أن يخوض تدريبات بدنية بالركض حول الملعب تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية الخاصة به.

وشارك "شيكابالا" بعدها في التقسيمة الفنية بعدها بشكل طبيعي استعداداً للمباراة المقبلة.

وانتظم أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب الفريق في التدريبات الجماعية  بعد التعافي من الإصابة التي كان يعاني في الفترة الماضية بشد في العضلة الخلفية.

وأنهى "إيشو" البرنامج التأهيلي والعلاجي ليكون لائقاً للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وحصل حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى "زيزو" رباعي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية، جاء حصول الرباعي على راحة بعد عودتهم من صفوف المنتخب الأولمبي عقب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس..

ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.