مهرجان العلمين الجديدة.. 8 فرق للرجال و4 فرق للسيدات بمنافسات كرة السلة

كتب : محمد نور

الأحد، 11 أغسطس 2024 11:22 م

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

تستمر منافسات كرة السلة في مهرجان العلمين الجديدة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، حيث تشهد البطولة مشاركة قوية من فرق محلية ودولية، مما يعكس مستوى التنافس الكبير في البطولة. تشارك في المسابقة 8 فرق للرجال و4 فرق للسيدات، بالإضافة إلى فريقين من السودان، مما يعزز التنوع ويزيد من حدة المنافسة.

تعتبر البطولة إضافة مميزة لفعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث تسهم في تنشيط الحركة الرياضية وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة. كما توفر فرصة ممتعة للزوار لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والعائلة.

تأتي هذه الفعالية في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تسعى من خلالها إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وخاصة مدينة العلمين الجديدة. وتدعم هذه المبادرة الترويج للسياحة في المدينة، بما تشتهر به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل، فضلاً عن الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، حرصت الشركة المتحدة على تضمين أجندة المهرجان عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة، لاستقطاب الزوار من مختلف الجنسيات. ومن المقرر أن تشمل نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم، ومباريات لأساطير كرة القدم وكرة السلة والطائرة والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية. كما سيشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the Sea، والتي تجمع أفضل الطهاة في مصر، مما يعزز سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

#مهرجان_العلمين_الجديدة