إبعاد بأقل الأضرار .. اتحاد خاص لتحديد طريقة رحيل جوتا عن الاتحاد

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 12 أغسطس 2024 10:21 ص

shareicon

مشاركه

جوتا فيليبي

جوتا فيليبي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تحركات نادي الاتحاد لحسم رحيل البرتغالي جوتا فيليبي عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي في الدوري السعودي.

و أكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الإدارة الفنية في نادي الاتحاد من المقرر أن تعقد اجتماعًا خاضًا مع البرتغالي جوتا فيليبي لتحديد طريقة رحيله عن الفريق.

طريقة رحيل جوتا عن الاتحاد

وأضافت الإدارة الفنية في الاتحاد سوف تسعى خلال الاجتماع إلى الاتفاق مع جوتا  على الرحيل عن الاتحاد أمام عن طريق الإعارة أو الانتقال بشكل نهائي.

و أشارت الصحيفة إلى أنه من بين الخيارات المتاحة انضمام جوتا إلى الفتح مع مساهمة الفريقين في توفير الراتب الذي يتقاضاه حاليًا من الاتحاد.

و أضافت الصحيفة أن الاتحاد يسعى إلى إبعاد فيليبي بأقل الخسائر بعد خروجه من حسابات الفرنسي لوران بلان مدرب الفريق.  

ولم يشارك جوتا في أغلب مباريات النصف الأول من نسخة دوري روشن السعودي الماضية بعد أن تم إبعاده بقرار فني عن القائمة المحلية  .

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن الفرنسي لوران بلان مدرب فريق الاتحاد السعودي من المقرر أن يطلب تقريرًا خاصًا عن ثنائي الفريق الذي تم استبعاده من معسكر البرتغال.

وأكدت التقارير أن بلان من المقرر أن يطلب تقرير من جهازه المساعد للتأكد من التزام  فرحة الشمراني وطلال حاجي لاعبي الاتحاد بالبرنامج التدريبي الذي أعد لهما بعد صدور قرار بإبعادهما من معسكر البرتغال.