هدف الأهلي | بن رمضان يرفض الانتقال لـ الأخدود السعودي.. والكشف عن السبب - تقارير

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 15 أغسطس 2024 02:09 ص

shareicon

مشاركه

محم علي بن رمضان

محم علي بن رمضان

أشارت تقارير صحفية تونسية، اليوم الخميس إلى تطورات في مستقبل محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري.

وبحسب إذاعة "موزاييك" التونسية، فإن محمد علي بن رمضان قد رفض العرض المُقدم من نادي الأخدود والذي كان قد تحدث عنه المدير الرياضي للفريق السعودي". 

وتابعت: "وكيل بن رمضان أخبرهم أن اللاعب رفض العرض المقدم من نادي الأخدود، وأكد على أن المفاوضات متوقفة بين الناديين، وانتقاله أمر مستبعد تمامًا". 

ومن جهته، أكد المسؤول عن الشركة التي تمثل وكيل أعمال محمد علي بن رمضان في تصريحات لـ "موازييك، أن ما قاله المدير الرياضي لنادي الأخدود حسن مرزوق بشأن التفاوض مع بن رمضان غير صحيح"، مضيفًا أنه، تم تقديم عرض و كان الرد بأن اللاعب يرحب بالدوري السعودي و لكن طريقة لعب  نادي الاخدود غير مناسبة للاعب و تم استبعاد فكرة الانتقال الى نادي الاخدود." 

طالع أيضًا:

أهداف مباراة المصري وزد في دوري نايل

العربي القطري لـ كورة بلس: صرفنا النظر عن ضم زيزو

ويشار إلى أن المدير الرياضي لنادي الأخدود حسن مرزوق كان قد أكد في تصريحات عبر "كورة بلس": "هناك مفاوضات مع فرينكفاروزي المجري لضم محمد علي بن رمضان، الاتصال مع النادي مباشرة والحديث مازال مستمرا حول التفاصيل".

وتابع: "قدمنا عرضاً بـ 2.6 مليون دولار على دفعات، والنادي المجري يرغب في الحصول على 3 ملايين دولار، والمفاوضات لازالت مستمرة".

واختتم المصدر تصريحاته قائلا: "سيجمعني اجتماع محدد مع وكيل محمد علي بن رمضان في مصر غدًا من أجل التفاوض النهائي على ضمه".