الموقعة رقم 4 .. ماذا يفعل الهلال أمام النصر في ديربي السوبر السعودي؟

كتب : السيد شحتة

الخميس، 15 أغسطس 2024 09:53 ص

shareicon

مشاركه

الهلال والنصر

الهلال والنصر

يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي سيخوضها الهلال ضد غريمه التقليدي ، النصر في نهائي السوبر السعودي.

النصر يصطدم يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة بنظيره الهلال في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين في نهائي السوبر السعودي.

الهلال حسم تأهله إلى نهائي السوبر السعودي بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 4-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1-1 في الوقت صعد فيه النصر بعد تغلبه على التعاون بهدفين دون رد.

الهلال ضد النصر

الأرقام تشير إلى أن موقعة السبت ستكون الرابعة التي تجمع بين الهلال والنصر في السوبر السعودي حيث يسعى كلا الفريقين بكل قوة لتحقيق الفوز من أجل التتويج بكأس أول بطولة في الموسم الجديد.

أول ديربي جمع بين الهلال والنصر في السوبر السعودي كان في عام 2025  وانتهى بفوز الزعيم بهدف نظيف سجله البرازيلي كارلوس إدواردو وفي عام 2021 تكرر صدام الفريقين في السوبر حيث حسم العالمي المباراة لصالحه بثلاثية.

أمام المواجهة الثالثة والأخيرة والتي جمعت بين الهلال والنصر في السوبر السعودي فكانت في العام الحالي في نصف النهائي وحقق خلالها الزعيم فوزًا كبيرًا على النصر بثلاثية بنظيفة قبل أن يتوج بلقب النسخة الماضية من البطولة فلمن تبتسم الكأس في النسخة الرابعة من مواجهات السوبر السعودي؟