Morning Plus | الأهلي يضغط لحسم صفقة محمد علي بن رمضان.. وجلسة بين مسؤولي الزمالك وأوباما لحسم ملف التجديد للاعب

كتب : إيمان جمال

الخميس، 15 أغسطس 2024 12:47 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي يضغط لحسم صفقة محمد علي بن رمضان 

شهدت الساعات الماضية تحركات مكثقة من جانب مسؤولي الأهلي من أجل التوصل لاتفاق مع فرينكفاروزي المجري لحسم صفقة محمد علي بن رمضان لاعب وسط الملعب

بن رمضان اختيار مارسيل كولر مدرب الأهلي الذي طلب من إدارة النادي حسم الصفقة
الفريق المجري طلب قرابة ال2.5 مليون دولار بينما عرض الأهلي نحو 2 مليون دولار وهناك مفاوضات مستمرة لتقريب وجهات النظر وحسم الصفقة .

جلسة أخيرة بين مسؤولي الزمالك وأوباما لحسم ملف التجديد للاعب 

يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع يوسف أوباما لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد عقده.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب أن مسؤولي الزمالك طلبوا من أوباما عقد جلسة للتفاوض مع بشأن التجديد لمدة ثلاثة مواسم بعد انتهاء عقده مع النادي.

وأضاف المصدر أن اللاعب قرر تأجيل الانضمام لنادي بيراميدز في الموسم الجديد بسبب جلسة الزمالك ويرغب في الاستمرار مع القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بلدية المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.