كأس أمم إفريقيا.. انضمام محمد صلاح وتريزيجيه لمنتخب مصر (صور)

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 05 يناير 2022 11:01 ص

shareicon

مشاركه

انضم الثنائي محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن "تريزيجيه"، جناح المنتخب وأستون فيلا، إلى صفوف المنتخب لتكتمل القائمة المسافرة إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.

تستضيف الكاميرون منافسات كأس أمم إفريقيا خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 مُنتخبًا.

منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، فيما ستكون أولى مواجهات المنتخب أمام نيجيريا يوم 11 من شهر يناير الجاري.

صلاح سجل في آخر مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي والتي انتهت بهدفين مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 21 من البطولة، ليرفع رصيده إلى 16 هدفًا يتصدر بهم جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مشاركته في 20 مباراة مع فريقه حتى الآن.فيما صنع 9 أهداف، بالإضافة إلى تسجيله 7 أهداف في دوري  أبطال أوروبا.

فيما عاد تريزيجيه مؤخرًا من الإصابة التي لحقت به أمام ليفربول بالموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي، حيث استمر غياب تريزيجيه لمدة 10 أشهر.

وشارك تريزيجيه مع نادي أستون فيلا أمام نادي برينتفورد في المباراة التي إنتهت بنتيجة 2-1 لصالح أصحاب الأرض، وذلك في المواجهة التي جاءت ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتقي برينتفورد للمركز الـ 12 بينما يبقى أستون فيلا بالمركز الرابع عشر بـ 19 نقطة من 19 مباراة.