مهرجان العلمين الجديدة.. جامعتا العاشر من رمضان وحلوان تفوزان بالجولة الأولى والثانية من رالي السيارات الكهربائية

كتب : محمد نور

الخميس، 15 أغسطس 2024 09:37 م

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

تواصل مسابقة رالي السيارات الكهربائية للجامعات بمهرجان العلمين الجديدة إثارة الحماس والتشويق، حيث فازت جامعة العاشر من رمضان وجامعة حلوان في الجولة الأولى والثانية من المسابقة.

يترأس فعاليات رالي السيارات الكهربائية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، الذي يشهد انطلاق المسابقة التي تشكل جزءًا من مهرجان العلمين الجديدة. يُعَدّ مهرجان العلمين الجديدة حدثًا كبيرًا يهدف إلى إبراز التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وتسليط الضوء على مدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية واستثمارية بارزة. كما يهدف إلى الترويج لمناخ المدينة المعتدل وشواطئها الساحرة، وتعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة.

تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يُعقد مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من العروض الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية. يشمل المهرجان أكثر من 20 فعالية مختلفة، بما في ذلك عروض مسرحية متميزة من إنتاج أبرز المنتجين ونجوم الفن، ومباريات لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة، بالإضافة إلى مسابقة الألعاب الرقمية "Insomnia" وفعالية "Bites by the Sea"، التي تجمع أفضل الطهاة في مصر وتدعم سياحة الطعام.

يهدف مهرجان العلمين الجديدة إلى جذب الزوار من مختلف الجنسيات، وتسليط الضوء على دور القوى الناعمة في دعم جهود التنمية والترويج للوجهات السياحية المختلفة في مصر.

#مهرجان_العلمين_الجديدة