نادي الشمس يحتفل بالبطل أحمد الجندي.. مكافأة نصف مليون جنيه والعضوية العاملة

كتب : حسام زايد

الجمعة، 16 أغسطس 2024 03:36 م

shareicon

مشاركه

أحمد الجندي

أحمد الجندي

احتفل مجلس إدارة نادي  الشمس برئاسة أسامة أبوزيد ببطله الأولمبى أحمد أسامة الجندي المتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 للخماسى الحديث، بتنظيم حفل أسطوري بمشاركة الآلاف من أعضاء النادي الذين حرصوا على استقبال البطل الأولمبى على أنغام المزمار والطبل البلدى مرددين هتافات هزت أرجاء مقر النادي بمصر الجديدة.

وفور وصول الجندي لمقر نادي الشمس استقبله مجلس الإدارة بالمزمار والطبل البلدى قبل أن ينطلق نحو المسرح، حيث حفل تكريمه وسط مظاهرة حب كبيرة من أعضاء الشمس ولاعبى ولاعبات الخماسى الحديث والفرق الرياضية المختلفة الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع البطل الأولمبى الحائز على فضية أولمبياد طوكيو وذهبية أولمبياد باريس.

واصطحب الجندي معه فى حفل التكريم والده ووالدته وشقيقه الأصغر محمد الجندي بطل العالم للشباب للخماسى الحديث وخطيبته بطلة الخماسى السابقة مريم عامر، وغلبت الدموع والدته التى لم تستطع إخفائها بعد الاستقبال والتكريم الأسطوري لنجلها.

وأعلن أسامة ابوزيد رئيس الشمس عن منح البطل الأولمبى أحمد الجندي مكافأة مالية قدرها نصف مليون جنيه ومنحه العضوية العاملة للنادي مجانا، تقديرا للإنجاز الأولمبى غير المسبوق الذى أسعد به الشعب المصرى والوطن العربى كله، وأكد من خلاله على أن دعم القيادة الساسية والدولة بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية يأتى دائما بثماره من خلال تتويج أبطالنا بالميداليات الأولمبية والدولية.

من جانبه عبر أحمد أسامة الجندي عن سعادته الكبيرة بالانتماء لكيان كبير بحجم نادي الشمس تحت قيادة أسامة أبوزيد، مؤكدا أنه لن يرحل وشقيقه عن النادى ويشعر دائما بالفخر للتواجد بين جدرانه وأنه يهدى ميداليته الأولمبية للشعب المصرى وأعضاء نادي الشمس.

وقال الجندي سأواصل التدريب باجتهاد من أجل التتويج بميدالية أولمبية ثالثة لمصر فى أولمبياد لوس أنجلوس 2028 بعد فضية طوكيو وذهبية باريس.