بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي 0 - 0 سموحة في دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 16 أغسطس 2024 07:02 م

shareicon

مشاركه

سموحة والإسماعيلي

سموحة والإسماعيلي

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز.

يلتقي فريق سموحة مع نظيره الإسماعيلي في الجولة الـ34 والأخيرة من دوري نايل المصري للموسم الجاري 2023-2024، وذلك مساء الجمعة 15 أغسطس.

يدخل سموحة المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 51 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات. أما الإسماعيلي، فيحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، من 32 مباراة، بفوزه في 7 لقاءات، وتعادله في 11 مباراة، وخسارته في 14 مواجهة.

يسعى أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، لتحقيق الفوز على الإسماعيلي والتقدم إلى المربع الذهبي، شريطة تعثر فرق مودرن سبورت أمام الأهلي والمصري أمام الاتحاد السكندري. تحقيق هذا الإنجاز من شأنه أن يمنح الفريق حافزًا ماليًا وفقًا للوائح الدوري.

وقد حذر سامي لاعبيه من التهاون أمام شباب الإسماعيلي، مشددًا على أهمية التعامل مع المباراة بجدية وحماس لتحقيق الهدف المنشود.

وسيغيب عن صفوف سموحة في هذه المباراة الرباعي الهاني سليمان وعمرو قلاوه بسبب الإيقاف، ودوكو دودو الذي حصل على إجازة، وعبد اللطيف قسو للإصابة.

موعد المباراة:

تقام مباراة سموحة ضد الإسماعيلي في دوري نايل مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة:

تنقل أحداث المباراة عبر قناة "كورة بلس" على موقع وتليفزيون "كورة بلس".

قائمة الإسماعيلي:

تشمل قائمة الدراويش حراس المرمى محمد فوزي وكمال السيد،

إلى جانب محمد هاشم، محمد حسن، محمد بيومي، عبدالرحمن الدح، عماد حمدي، خالد النبريص، أحمد محسن، علي الملواني، كريم عرفات، باسم مرسي، عبدالله حسني، بشار أشرف، محمد زيدان، عبدالرحمن كتكتوت، أحمد وجيه، محمد إيهاب، محمد وجدي، عبدالله السعيد، محمود أوتاكا، عمرو سعيد، حماده صالح، عبدالله حسن، ومحمد بحيري، ونادر علاء.

من المنتظر أن يقود الفريق عمر جمال، نجم الإسماعيلي السابق والمدرب بقطاع الناشئين، نظراً لوجود الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال في السعودية لمواجهة الاتفاق وديًا.

قائمة سموحة:

تشمل قائمة سموحة حراس المرمى محمد أشرف وحسين تيمور.

في خط الدفاع، يشارك عبدالرحمن عامر، بركات حجاج، مصطفى ميدو، وطارق علاء.

أما في خط الوسط، يضم الفريق إسلام جابر، محمد كناريا، محمد مكرونة، حمدي علاء، حسام هريدي، هادي عامر حسين، أحمد علي، أبو بكر ليادي، الحبيب أحمد، وأحمد إيهاب. في

خط الهجوم، يشارك فادي فريد، مصطفى البدري، حسام حسن، ومحمود جمعة.

الغيابات عن سموحة: الهاني سليمان، جاستين آرثر، أحمد حكم، محمود وحيد، عبدالله يستنجي، عمرو قلاوة، محمد المغربي، بن قسو، وجونيور أجاي.