حلمي مشهور لـ "كورة بلس": هدفنا دعم منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا وتدعيم المظاليم

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 05 يناير 2022 02:12 م

shareicon

مشاركه

قائمة جمال علام

قائمة جمال علام

أبدى محمد حلمي مشهور، عضو اتحاد الكرة، سعادته باختياره من قبل الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، ضمن قائمة جمال علام، التي فازت رسمية برئاسة الجبلاية.

فازت القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي أجريت اليوم خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد، حيث حصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتًا شاركوا في العملية الانتخابية، فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد إبراهيم على 6 أصوات بينما استبعد صوتًا واحدًا لبطلانه.

أكد حلمي مشهور في تصريحات خاصة لـ koraplus، أن الهدف الأساسي الآن لمجلس إدارة اتحاد الكرة، هو دعم منتخب مصر الذي يستعد لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا، التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

أضاف: "كل الدعم للجهاز الفني واللاعبين وإن شاء الله يسطيعوا تحقيق أحلام الجماهير المصرية، وثقتنا فيهم كبيرة لتحقيق الهدف".

تابع: "هدفنا تطوير الكرة المصرية، وخاصة في أندية القسم الثاني والثالث، ونوجه الشكر لرابطة الأندية التي نجحت في إدارة الدوري المصري الممتاز بكل كفاءة".

وواصل: "نسعى لتحقيق موارد لأندية القسم الثاني وإذاعة مبارياتهم، كما سنتولى ملف التحكيم لتطويره في الفترة المقبلة، بعد عرضه على مجلس الإدارة".