بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي 1 - 2 مودرن سبورت في دوري نايل..انتهت

كتب : محمد الشافعي

السبت، 17 أغسطس 2024 07:53 م

shareicon

مشاركه

 الأهلي ومودرن سبورت

الأهلي ومودرن سبورت

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة فريق الأهلي ضد نظيره مودرن سبورت اليوم السبت في إطار الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقامة على إستاد القاهرة الدولي.

ستقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي، حيث يدخل الأهلي المواجهة بقيادة المدرب العام سامي قمصان، بعد أن منح السويسري مارسيل كولر راحة عقب التتويج بلقب الدوري المصري لموسم 2023-2024.

تمكن الأهلي من حسم لقب الدوري بعد وصوله إلى نقاط لا يمكن لأي فريق آخر الوصول إليها، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 85 نقطة من 27 فوزًا و4 تعادلات وتعرض لخسارتين فقط.

وقد قرر الجهاز الفني للأهلي إراحة معظم لاعبيه الأساسيين في المباريات المتبقية، ومنح الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب بعد ضمان التتويج بالبطولة.

في المقابل، يحتل فريق مودرن سبورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، جمعها من 13 فوزًا و12 تعادلًا و8 هزائم.

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري المصري

جوميز يتمسك بلاعب الزمالك الصاعد ويرفض إعارته

الرقصة الأخيرة.. نجم الهلال يعلن رحيله عن الفريق

وكان مودرن سبورت قد تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله، وسجل لمودرن عبد الكبير الوادي، ويتعادل أحمد عادل "ميسي".

تشكيل الأهلي ضد مودرن سبورت

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.‏

خط الدفاع: عمر كمال وأحمد عابدين وخالد عبد الفتاح وإسلام عبد الله.

خط الوسط: يوسف عبد الحفيظ ومصطفى أبو الخير ويوسف جمال وأحمد طعيمة ومحمد عبد الله.

خط الهجوم: محمود كهربا.

يجلس على دكة البدلاء:‏

معتز محمد وحازم جمال وأحمد أشرف وإبراهيم عبد الحكيم ومحمود لبيب ومحمد رأفت ‏وريندورف أدوم وعمر كامل وعلي نادر.‏

إليكم أحداث مباراة الأهلي ومودرن سبورت في دوري نايل

- إعلان التشكيل 

- بداية اللقاء

ومع الدقيقة الثالثة من اللقاء، كان هناك تسديدة أرضية عن طريق أحمد خالد لاعب مودرن سبورت من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وتم إشهار بطاقة صفراء أولى من نصيب يوسف جمال لاعب الأهلي نتيجة تدخل قوي على محمد محمود لاعب مودرن سبورت، مع الدقيقة الخامسة.

ومن خلال محاولة هجومية لمودرن سبورت بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارقى لها علي ياسر برأسية تصدى لها الحارس مصطفى مخلوف وأبعد الخطورة عن مرماه.

وتم تنفيذ ركلة حرة مباشرة لمودرن سبورت عن طريق هشام عادل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس مصطفى مخلوف.

وهناك تسديدة قوية عن طريق محمود كهربا لاعب الأهلي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود حمدي وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ومن خلال ركلة ركنية للأهلي على يمين مرمى مودرن سبورت، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وعن طريق ركلة ركنية لمودرن سبورت على يسار مرمى الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون خطورة على المرمى.

وتم إطلاق تسديدة قوية عن طريق لاعب مودرن سبورت من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل قريب بجوار القائم الأيمن للمرمى.

ومن خلال ركلة حرة مباشرة للأهلي في وسط ملعب مودرن سبورت من جهة اليمين، نفذها يوسف جمال بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس محمود حمدي.

وعن طريق ركلة ركنية للأهلي على يسار مرمى مودرن سبورت، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود حمدي بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

ومع الدقيقة "54" من عمر المباراة، نجح عمر كمال عبد الواحد، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى.

 

 

وعن طريق عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عبد الكبير الوادي بتسديدة قوية سكنت الشباك، ليعلن عن هدف التعادل.

 

 

ومع الدقيقة "90"، عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق طارق طه إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أرنولد إيبا برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

 

 

 

 

وإليكم تفاصيل مباراة الأهلي أمام مودرن سبورت في الدوري المصري: - 

موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري على إستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري

تذاع مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري المصري عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" وقناة ON Time Sports 1 HD    .