رقم سلبي للأهلي أمام مودرن سبورت في ختام دوري نايل

السبت، 17 أغسطس 2024 11:20 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

خسر الأهلي أمام نظيره مودرن سبورت، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 34 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الأهلي ومودرن سبورت

وتمكن الأهلي من حسم لقب الدوري بعد وصوله إلى نقاط لا يمكن لأي فريق آخر الوصول إليها، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 85 نقطة من 27 فوزًا و4 تعادلات وتعرض للخسارة في 3 لقاءات.

وتعرض الأهلي للخسارة في مباراة اليوم أمام مودرن سبورت، بعد أن استمر في المحافظة على عدم الخسارة في مباريات الدوري المصري، 125 يومًا.

وأخر مباراة تعرض الأهلي في الخسارة لها كانت أمام الزمالك، يوم 15 أبريل الماضي، عندما فاز الفارس الأبيض، بهدفين مقابل واحد.

أحداث مباراة الأهلي ومودرن سبورت

ومع الدقيقة الثالثة من اللقاء، كان هناك تسديدة أرضية عن طريق أحمد خالد لاعب مودرن سبورت من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وتم إشهار بطاقة صفراء أولى من نصيب يوسف جمال لاعب الأهلي نتيجة تدخل قوي على محمد محمود لاعب مودرن سبورت، مع الدقيقة الخامسة.

ومن خلال محاولة هجومية لمودرن سبورت بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارقى لها علي ياسر برأسية تصدى لها الحارس مصطفى مخلوف وأبعد الخطورة عن مرماه.

وتم تنفيذ ركلة حرة مباشرة لمودرن سبورت عن طريق هشام عادل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس مصطفى مخلوف.

وهناك تسديدة قوية عن طريق محمود كهربا لاعب الأهلي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود حمدي وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ومن خلال ركلة ركنية للأهلي على يمين مرمى مودرن سبورت، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وعن طريق ركلة ركنية لمودرن سبورت على يسار مرمى الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون خطورة على المرمى.

وتم إطلاق تسديدة قوية عن طريق لاعب مودرن سبورت من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل قريب بجوار القائم الأيمن للمرمى.

ومن خلال ركلة حرة مباشرة للأهلي في وسط ملعب مودرن سبورت من جهة اليمين، نفذها يوسف جمال بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس محمود حمدي.

وعن طريق ركلة ركنية للأهلي على يسار مرمى مودرن سبورت، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود حمدي بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

ومع الدقيقة "54" من عمر المباراة، نجح عمر كمال عبد الواحد، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى.

 

 

ومن خلال ركلة ركنية لمودرن سبورت على يسار مرمى الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها علي الفيل برأسية ارتدت من العارضة العلوية للمرمى.

وعن طريق عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عبد الكبير الوادي بتسديدة قوية سكنت الشباك، ليعلن عن هدف التعادل.

 

 

ومع الدقيقة "90"، عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق طارق طه إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أرنولد إيبا برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.