قمصان: أهداف الأهلي تحققت من مباريات الدوري.. وأرفض لقب الجندي المجهول

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 18 أغسطس 2024 01:02 ص

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

علق سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني بالنادي الأهلي، على أداء الفريق أمام مودرن سبورت، بالإضافة إلى موعد الفريق للتدريبات.

وخسر الأهلي أمام نظيره مودرن سبورت، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 34 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال سامي قمصان، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "في البداية لا أحب أن يقال عني الجندي المجهول، الأهلي يجعل أي شخص كبير ومشهور، وأي حد ينتمي للنادي الأهلي يكون معلوم للجميع".

واسترسل المدرب العام، قائلًا: "كان هدفنا الوحيد هو الفوز بأي تشكيل وبأي لاعبين وهذه سياسية الأهلي الفوز دائمًا، وكنا نريد الفوز في آخر مباراة في الدوري حتى يحصل اللاعبين على الثقة ولكن لم يتحقق ذلك".

وأضاف "قمصان"، قائلًا: "أشكر اللاعبين الشباب الذين انضموا إلينا منذ 3 أسابيع فقط، وبذلوا الكثير من الجهد حتى تعرض 5 لاعبين لإصابات عضلية، وأشكر وليد سليمان وبدر رجب".

وتابع: "لعبنا مباراة مودرن سبورت بقائمة لا يوجد بها الكثير من الحلول وبها 3 حراس مرمى ومودرن أنهى اللقاء بمجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات".

وأفاد: "أهداف الأهلي تحققت من آخر 3 مباريات في الدوري ولكن النتيجة ليست الأفضل، وكولر شاهد الفريق وسوف أقدم له التقرير الخاص بكل اللاعبين الشباب ليختار من سيتم تصعيده للفريق الأول في الفترة المقبلة".

واختتم سامي قمصان، تصريحاته قائلًا: "الأهلي سيعود للتجمع يوم 1 سبتمبر المقبل من أجل الاستعدادا للموسم الجديد".