رسالة بيلينجهام القوية لكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور (فيديو)

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 19 أغسطس 2024 01:36 م

shareicon

مشاركه

بيلينجهام

بيلينجهام

تم تداول لقطات فيديو لللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام وهو يتحدث مع الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، ليوضح أين أخطأوا في مواجهة ريال مدريد ومايوركا عبر الإنترنت بعد تعادل ريال مدريد المخيب للآمال 1-1 يوم الأحد.

وضع رودريجو، الذي انضم إلى ثلاثي نجوم ريال مدريد للدردشة بعد المباراة، ريال مدريد في المقدمة في البداية في الدقيقة 13 قبل أن يدرك مايوركا التعادل عن طريق فيدات موريكي بعد وقت قصير من الشوط الثاني.

وعلى الرغم من الضغط من أجل الفوز، عانى لوس بلانكوس من أجل اختراق دفاع أصحاب الأرض، وتقلص عدد لاعبيه إلى عشرة لاعبين في الوقت بدل الضائع بعد طرد فيرلاند ميندي.  

كان السؤال المهم الذي أثاره انتقال مبابي الصيف الماضي إلى ريال مدريد هو مدى قدرته على التأقلم مع ثلاثي كارلو أنشيلوتي النجمي بيلينجهام وفينيسيوس جونيور ورودريجو، خاصة وأن الأيقونة الفرنسية كانت قد اختلف سابقًا مع المديرين الفنيين في باريس سان جيرمان بعد إجباره على اللعب في المنتصف. 

قد يُطلب من بيلينجهام، الذي ازدهر في دور رقم 10 خلال موسمه الأول في سانتياجو برنابيو في الموسم الماضي، أن يلعب دورًا أعمق هذا الموسم من أجل استيعاب القوة الهجومية أمامه.

رسالة بيلينجهام القوية لثلاثي هجوم ريال مدريد

وفي حديثه لزملائه في الفريق بعد المباراة، أخبر بيلينجهام الثلاثي أنه يجب عليهم "إنهاء الهجوم" من خلال التسديد في المكان بدلاً من فقدان الاستحواذ، وإلا فإنه سيضطر إلى الركض للخلف في عملية الانتقال لمساعدة الدفاع.

في المحادثة التي جرت بعد المباراة والتي التقطتها قناة موفيستار ، قال الدولي الإنجليزي: "أنتم الثلاثة، نحتاج إلى إنهاء الهجوم، لأن الظهير الهجومي... صعب للغاية".

واتفق مبابي مع زميله الجديد في الفريق، وأضاف: "هذا ما أقوله. يتعين علينا أن ننهي الأمر بشيء ما". 

وأضاف بيلينجهام: "نعم، حتى... قم بإنشاء ساحة و[اطلق النار]".

وجاء هدف مايوركا بعد أن استغل أصحاب الأرض خسارة ريال مدريد للكرة، حيث تقدموا إلى الأمام للحصول على ركلة ركنية أسفرت في النهاية عن تسديدة موريكي القوية برأسه في مرمى تيبو كورتوا. 

وعن توازن الفريق بعد المباراة، قال أنشيلوتي: "يتحقق التوازن عندما يفكر اللاعبون بنفس الطريقة عندما يتعين عليهم استعادة الكرة. يتعين علينا أن نعمل جميعًا معًا". 

وأضاف: "يمكن لأي شخص أن يعتقد أن هذه مشكلة للمهاجمين، ولكن يمكن أن تكون أيضًا للمدافعين أو لاعبي الوسط. لم يفهموا أن هذا جانب مهم للغاية. لقد لعب مايوركا مباراة رائعة وكان أفضل منا". 

تركت هذه النتيجة المفاجئة ريال مدريد في المركز الثاني عشر في الدوري الإسباني بعد عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، مع افتتاح غريمه التقليدي برشلونة للموسم بفوزه 2-1 على فالنسيا.

سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليقلب الأمور بعد أن تقدم فالنسيا عن طريق هوجو دورو في الدقيقة 44. 

بعيدًا عن الملعب، حصل بيلينجهام على صفقة جديدة ضخمة مع لويس فيتون ، حيث ظهر مع العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة للأزياء في ملابس مختلفة الأسبوع الماضي.

وصفت لويس فيتون رسميًا بيلينجهام بأنه "صديق للمنزل" قبل عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في الدوري الإسباني.