الشناوي: الأهلي رفض عرضًا من نادي بيراميدز لضمي.. وأشكر حسام حسن

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 12:13 ص

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن امتنانه لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على ثقته في إمكانياته وإشراكه مع المنتخب.

وأكد الشناوي في تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر أنه ليس لديه أي مشكلة في التواجد على دكة البدلاء في المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن قرار التدوير داخل الفريق مسؤولية الجهاز الفني للأهلي، وأنه يتقبل الأمر عندما يمنحه المدرب راحة أو يتيح له حرية التدريب أو الحصول على إجازة.

وأضاف الشناوي أن الأهلي يمتلك حراس مرمى مميزين، مشيدًا بالأداء الجيد الذي قدمه كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء خلال فترة إصابته.

وأوضح أنه لا يفرق معه سواء بانضمام أبو جبل أو الزنفلي للأهلي، مؤكدًا أن علاقته بمصطفى شوبير قوية جدًا فهو مثل أخيه الصغير، كما أن علاقته بأبو جبل طيبة، لافتًا إلى أنه كان من أكبر داعميه خلال بطولة أمم أفريقيا.

وأضاف الشناوي: "اللي هيلعب أنا في ضهره سواء في منتخب مصر أو الأهلي، وفي النهاية المدير الفني هو من يقرر."

وتابع الشناوي أن المنافسة القوية بينه وبين مصطفى شوبير تصب في مصلحة الأهلي، وأن الفريق هو المستفيد الأكبر من ذلك.

تطورات مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان.. حقيقة الانسحاب ومحاولة أخيرة

حسين الشحات يدعم فتوح

وكيل وسام أبو علي لـ كورة بلس: اللاعب يُقدر حب جماهير الأهلي له

كما أشاد بعصام الحضري، مؤكدًا أن الحضري أسطورة وأن العلاقة بينهما جيدة، حيث تعلم منه الإصرار والعزيمة والتركيز في التمرين. ورغم الاختلاف بين شخصيتيهما، قال الشناوي إنه يأخذ من الحضري ما يفيده في العمل.

واختتم الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أنه لا يؤمن بالحسد أو الأعمال، رغم مواجهته لهذه الأمور في مواقف كثيرة، مشيرًا إلى أنه لا يفكر فيها نهائيًا.

وكشف الشناوي أن الأهلي رفض عرضًا من نادي بيراميدز ببداية مشروع النادي بقيمة 4 ملايين دولار لضمه على سبيل الإعارة لمدة سنة.