الهلال في ورطة بسبب سعود عبدالحميد

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 01:25 م

shareicon

مشاركه

سعود عبدالحميد

سعود عبدالحميد

وضع سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الهلال السعودي، ناديه في ورطة، بسبب إمكانية رحيله عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتشير التقارير، إلى أن نادي روما الإيطالي يسعى وراء ضم سعود عبدالحميد من الهلال، هذا الصيف، بعقد يمتد حتى عام 2028.

وبحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الهلال اشترطت تسهيل إجراءات الاستغناء عن البرازيلي رينان لودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إضافةً إلى تخصيص ميزانية للتعاقد مع ظهير أيمن دولي أجنبي من أجل الموافقة على انتقال سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي.

وأشارت إلى إصرار الإيطالي دانييلي دي روسي، مدرب روما، على التعاقد مع سعود عبدالحميد بعد مقارنة أرقامه مع خيارات أخرى في خانة الظهير الأيمن، هذا الصيف.

وأوضحت أن أمام ذلك، لم يرد الهلال رسميا بالرفض أو القبول على الخطاب الذي تلقاه عبر البريد الإلكتروني من النادي الإيطالي، ما يفتح باب الأمل أمام «الذئاب» حتى الآن لقبول عرضه.

وبات سعود عبد الحميد، محط أنظار العديد من أندية أوروبا خلال الفترة الأخيرة، بعد الأداء الذي قدمه مع الهلال، ومساهمته في تتويج "الزعيم" بثلاثية محلية في الموسم الماضي.

ويشار إلى أن قيمة عبد الحميد السوقية ارتفعت في موقع "ترانسفير ماركت" العالمي من 1.4 مليون يورو، الموسم الماضي، لتصل إلى 4 ملايين يورو.

وكان عبد الحميد قد انضم إلى صفوف الهلال في يناير 2022 قادما من اتحاد جدة، وحقق اللاعب الدولي مع "الزعيم لقب الدوري مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرة واحد، والمركز الثاني في كأس العالم للأندية في النسخة قبل الماضية.