تعثر انتقال نادين الشافعي لاعبة المعادي واليخت للنادي الأهلي

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 03:38 م

shareicon

مشاركه

نادين الشافعي

نادين الشافعي

استقر مسؤولو النادي الأهلي على صرف النظر عن التعاقد مع نادين الشافعي ظهير المعادي واليخت، بعدما حصل المارد الأحمر خلال الفترة الماضية على توقيع اللاعبة، بناء على توصيات وترشيحات للجنة التعاقدات بالنادي.

وعلم "كورة بلس" اليوم الثلاثاء: "الأهلي بالفعل تراجع عن ضم اللاعبة ووجهه الشكر لها رسميًا، على الفترة الماضية القصيرة التي قضتها معه، بناء على رغبة المدير الفني الفرنسي للفريق ديمتيري ليبوف".

ونما إلى علم "كورة بلس" أن المدير الفني أكد أن اللاعبة مميزة على المستوى الأدبي، ولكن ينقصها بعد الأمور الفنية، وليس هناك متسع من الوقت لمعالجتها، لذلك فضل عدم تواجدها معه حاليًا.

في سياق استقرت الشركة الراعية للنادي الأهلي على اختيار 3 لاعبات، من فريق كرة القدم النسائية بالنادي لتقديم قميص الفريق، خلال الموسم الكروى الجديد لدوري السيدات والذي يظهر به النادي الأهلي للمرة الأولى تاريخيًا، بعد ظهور اللعبة للنور منذ 26 عامًا بعد انطلاقها عام 1998.

وعلم "كورة بلس من مصادرة الخاصة اليوم: "أن الشركة الراعية استقرت على ظهور الثلاثي نادين غازي وأمنية سمير ومنة طارق، خلال الإعلان عن قميص النادي الذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد، وتم تصوير الإعلان خلال الساعات القليلة الماضية".

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 8 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن وثريا أشرف لاعبة الأميرية ومها الدمرادش حارسة نادي جدة السعودي.