تغيير الشعار ورحيل ماني.. كواليس مثيرة وراء إستقالة المهيدب من رئاسة النصر

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 11:55 ص

shareicon

مشاركه

المهيدب

المهيدب

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن كواليس إستقالة إبراهيم المهيدب رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر غير الربحية.

وأعلن إبراهيم المهيدب استقالته من منصبه، على خلفية تداعيات تتعلق بالصلاحيات بينه وبين جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنادي، التي طرأت بشكل كبير على السطح عقب خسارة "العالمي" لقب كأس السوبر السعودي.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن المهيدب عارض بشدة الكثير من القرارات التي يعمل عليها جويدو لكنه لم يستطع فرض رأيه بسبب الصلاحيات الممنوحة للرئيس التنفيذي.

إقالة كاسترو

أوضحت الصحيفة السعودية، أن المشكلة تفاقمت في قضية إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعد أنباء راجت كثيرا عن دعم يجده المدرب من مواطنه كريستيانو رونالدو قائد الفريق، الذي يفضل استمراره، في الوقت الذي يمتلك فيه الإيطالي جويدو الرئيس التنفيذي بالنادي كافة الصلاحيات، التي كان يطالب بجزء منها إبراهيم المهيدب.

رحيل ساديو ماني

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات االماضية، إلى أن ثنائي النصر السنغالي ساديو ماني وعبدالإله العمري يقتربان من تمثيل اتحاد جدة، في الموسم الجديد.

وقالت الشرق الأوسط، إن المهيدب كان ضد انتقال ماني والعمري إلى صفوف الاتحاد هذا الصيف، لكن كان هناك ضغوطات من أطراف أخرى.

قناة نادي النصر الجديدة

بحسب الصحيفة ذاتها، فإن المهيدب صدم بعد أن علم أن إدارة غويدو تعمل منذ أسابيع على انشاء قناة جديدة للنادي سيكون مديرها إعلامي لايجد قبولاً في أوساط نادي النصر بسبب مواقفه السابقة.

تغيير شعار النصر

كشفت الصحيفة السعودية، أن الرئيس التنفيذي في نادي النصر جويدو فينجا يعمل على تجديد شعار نادي النصر من خلال إزالة شعار الجزيرة العربية الذي اشتهر به النادي طوال العقود الخمسة الماضية إضافة للتاج الذي يرمز لهيبة ومكانة النادي الكبيرة.

ورغم المكانة التاريخية التي يحظى بها شعار نادي النصر والذي يتغنى به عشاق النادي طوال عقود إلا أن الجهاز الاداري المعاون لجويدو يعملون منذ أشهر على تغيير وتجديد الشعار على أن يتم الرفع به لمجلس إدارة النادي والموافقة عليه قبل نهاية الموسم الذي سينطلق الخميس واعتماده للموسم المقبل.

وكان المهيدب، قد تسلم رئاسة نادي النصر خلفا لمسلي آل معمر في يوم 21 يونيو الماضي، لكنه لم يدم طويلاً في منصبه، وقدّم استقالته بعد 51 يوماً فقط من تسلم منصبه.