بيراميدز يكتسح الجونة برباعية ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 10:55 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

اكتسح فريق بيراميدز نظيره الجونة، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر، ونجح الفريق في التأهل لنصف نهائي البطولة.

بيراميدز ضد الجونة

ومع الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، ومن خلال ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى الجونة، نفذها مصطفى فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيستون ماييلي برأسية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ومن خلال محاولة عن طريق فيستون مايلي لاعب بيراميدز لاختراق منطقة جزاء الجونة من العمق لكنه فشل في السيطرة على الكرة لتصل بالنهاية سهلة للحارس.

وعن طريق تسديدة غير متقنة عن طريق بلاتي توريه لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن للمرمى.

وعن طريق ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى الجونة، نفذت بتمريرة قصيرة لمحمد الشيبي الذي ارسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وعن طريق عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سامي برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ومن خلال عرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بلاتي توريه بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وأهدر مصطفى فتحي ركلة الجزاء لصالح بيراميدز بتسديدة في الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس أحمد مسعود بشكل صحيح ونجح في التصدي لها.

ومن خلال تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق محمد رضا تجاه مصطفى فتحي المنطلق خلف مدافعي الجونة والذي استغل تقدم الحارس عن مرماه وسدد كرة ساقطة إلى داخل الشباك.