آرسنال يحذر تشيلسي وباريس سان جيرمان بشأن نجم نابولي

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 22 أغسطس 2024 09:10 ص

shareicon

مشاركه

أوسيمين

أوسيمين

ذكرت تقارير إيطالية أن نادي أرسنال عاد إلى المنافسة على التعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، وسيكون مستعدًا لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب الذي يستهدفه تشيلسي وباريس سان جيرمان.

واتفق نابولي مع الدولي النيجيري عندما وقع عقدًا جديدًا مربحًا في ديسمبر 2023 على أنه سيتم بيعه هذا الصيف، لكن لم يقترب أحد من قيمة الشرط الجزائي البالغة 130 مليون يورو.

وهذا جعلهم عالقين في الانتظار وغير قادرين على الاستثمار في التعاقدات الجديدة حتى يتم بيعه.

وكان باريس سان جيرمان هو الأقرب، ثم كان تشيلسي مستعدًا لاعتبار الأمر منفصلًا عن المفاوضات بشأن روميلو لوكاكو.

أرسنال قد ينفق 100 مليون يورو على أوسيمين

وتزعم صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية الآن أن آرسنال مستعد للعودة بعرض قريب من السعر المطلوب الجديد وهو 100 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هداف الدوري الإيطالي عندما فاز نابولي بالسكوديتو في عام 2023، حيث وجد الشباك 26 مرة في 32 مباراة، وسجل أيضًا خمسة أهداف في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وفي الموسم الماضي، عانى من الإصابات وغاب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب وصول نيجيريا إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية، لذا سجل 15 هدفا فقط في 25 مباراة بالدوري الإيطالي، بالإضافة إلى هدفين في ست مباريات بدوري أبطال أوروبا.

في حين كان أوسيمين باردًا جدًا بشأن فكرة الانضمام إلى تشيلسي لأنه ليس في دوري أبطال أوروبا، فإن آرسنال سوف يستوفي جميع الشروط بالنسبة للاعب والنادي.